7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش ينفذ رمايات دقيقة بسلاح المدفعية وصليات صاروخية ضد بؤر الإرهابيين في حي الحجر الأسود

نفذ سلاحا الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري ضربات مركزة ضد أوكار وتحصينات التنظيمات الإرهابية في المنطقة الشمالية من حي الحجر الأسود محققة إصابات مباشرة في صفوفهم وذلك في إطار العملية الرامية إلى تطهير جنوب دمشق من الإرهاب.

وذكر مراسل سانا الحربي من جنوب دمشق أن وحدات من الجيش نفذت رمايات دقيقة بسلاح المدفعية وصليات صاروخية ضد بؤر ونقاط انتشار وتحصن الإرهابيين شمال حي الحجر الأسود وشماله الغربي في إطار التنفيذ الدقيق للعملية العسكرية الرامية إلى استئصال التنظيمات الإرهابية من جنوب دمشق بعد تقطيع أوصال المجموعات الإرهابية وقطع خطوط إمدادها وحصرها في مساحة ضيقة شمال الحي.

وبين المراسل أن وحدات الجيش البرية تنفذ عمليات دقيقة ضد القناصين ومناطق انتشارهم وتحصيناتهم إضافة إلى الانفاق التي تنقل الإرهابيين بين الأحياء وكتل الأبنية.

المجموعات الإرهابية حاولت إرهاب أبناء دمشق اليوم عبر استهداف العاصمة بقذيفتين صاروخيتين ضربت الأولى برج دمشق في منطقة المرجة فيما أصابت القذيفة الثانية ساحة الميسات وأسفرتا عن استشهاد 4 مدنيين وإصابة 24 آخرين بجروح بينهم نساء وأطفال.

وتنفذ وحدات الجيش منذ عدة أيام عملية عسكرية لإنهاء الوجود الإرهابي من جنوب دمشق تمكنت خلالها من السيطرة على أحياء الماذنية والقدم والعسالي والجورة وتقطيع أوصال الإرهابيين وخطوط إمدادهم وتحرير معظم حي الحجر الأسود وقطع تواصلهم من شمال الحي باتجاه مخيم اليرموك بالتوازي مع إخراج الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية من بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم إلى شمال سورية.
المصدر: سانا


المعاركالجيش العربي السوريحي الحجر الأسودالجماعات الإرهابيةسوريا

02:03 2018/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات