استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور .. 66 شهيدا وجريحا بغارتين لطيران العدوان على مكتب رئاسة الجمهورية بالعاصمة صنعاء

استشهد وأصيب 66 مواطنا في حصيلة غير نهائية جراء غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم على مكتب رئاسة الجمهورية في حي التحرير بالعاصمة صنعاء المكتظ بالسكان.

وأوضح مصدر أمني  أن طيران العدوان شن غارتين على حي التحرير ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم طفل وإصابة أكثر من 60 مواطنا بينهم طلاب مدارس في حصيلة غير نهائية.

وأشار المصدر إلى أن الغارتين خلفتا دمارا كبيرا في منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية إضافة إلى تدمير العشرات من سيارات المواطنين.

وأدان المصدر هذه الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بالعاصمة صنعاء .. مؤكدا تعمد طيران تحالف العدوان على استهداف الأحياء المكتظة بالسكان وفي وقت الذروة التي تشهد الشوارع حركة كبيرة لقتل أكبر عدد من المواطنين.

إلى ذلك أوضح مدير مدرسة جمال عبد الناصر بمنطقة التحرير إلى أن المدرسة اضطرت لقطع الامتحانات نتيجة غارات طيران العدوان التي أدت إلى إصابة عدد من الطلاب.

وأشار إلى أن الغارتين تسببتا في حالة من الهلع لطلاب المدرسة وهم يؤدون امتحانات نهاية العام الدراسي.


المصدر: يمانيون


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمكتب رئاسة الجمهوريةحي التحريرالشهداءالجرحىاليمن

01:09 2018/05/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات