تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تقرير أممي: مقتل 14 صحفيا أفغانيا خلال عام 2017

أعرب الممثل الخاص لأمين عام الأمم المتحدة في أفغانستان تاداميتشي ياماموتو، عن دعمه للصحفيين الأفغان بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

جاء ذلك في تقرير أصدرته بعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان والذي كشف عن مقتل 14 صحفيا أفغانيا خلال العام الماضي.

وأوردت وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية ، نقلا عن التقرير، أنه ذكر أنهم سيواصلون دعمهم للجهود التى تبذلها الحكومة الأفغانية من أجل تحسين الظروف الأمنية للصحفيين وتعزيز وسائل الإعلام المفتوحة حيث لا تُكتم الأفواه بفعل الخوف.

وأشار التقرير إلى أن 14 صحفيا قد قُتلوا خلال الحوادث المرتبطة بالنزاع فى عام 2017، إلى جانب مقتل 11 أخرين وإصابة ستة خلال الشهور الأربعة الأولى من عام 2018 الجاري.

وأضاف التقرير أن العديد من الصحفيين قد عانوا من المضايقات والترهيب والاعتداء عليهم بالضرب أثناء القيام بواجباتهم المهنية .
المصدر: روز اليوسف


الأمم المتحدةتاداميتشي ياماموتوالصحفيونالأفغانإنتهاك حقوق الإنسانافغانستان

00:43 2018/05/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات