ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تقرير أممي: مقتل 14 صحفيا أفغانيا خلال عام 2017

أعرب الممثل الخاص لأمين عام الأمم المتحدة في أفغانستان تاداميتشي ياماموتو، عن دعمه للصحفيين الأفغان بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

جاء ذلك في تقرير أصدرته بعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة إلى أفغانستان والذي كشف عن مقتل 14 صحفيا أفغانيا خلال العام الماضي.

وأوردت وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية ، نقلا عن التقرير، أنه ذكر أنهم سيواصلون دعمهم للجهود التى تبذلها الحكومة الأفغانية من أجل تحسين الظروف الأمنية للصحفيين وتعزيز وسائل الإعلام المفتوحة حيث لا تُكتم الأفواه بفعل الخوف.

وأشار التقرير إلى أن 14 صحفيا قد قُتلوا خلال الحوادث المرتبطة بالنزاع فى عام 2017، إلى جانب مقتل 11 أخرين وإصابة ستة خلال الشهور الأربعة الأولى من عام 2018 الجاري.

وأضاف التقرير أن العديد من الصحفيين قد عانوا من المضايقات والترهيب والاعتداء عليهم بالضرب أثناء القيام بواجباتهم المهنية .
المصدر: روز اليوسف


الأمم المتحدةتاداميتشي ياماموتوالصحفيونالأفغانإنتهاك حقوق الإنسانافغانستان

00:43 2018/05/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات