وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الخارجية الروسية تكشف عن إيرادات تنظيم "القاعدة" وتقارنها بدخل "داعش"

كشفت وزارة الخارجية الروسية أن إيرادات تنظيم "القاعدة" الإرهابي، تتجاوز إيرادات نظيره "داعش" بمقدار يتراوح ما بين 10 و20 مرة، إذ تصل إلى 40 مليون دولار شهريا.

وقال نائب مدير دائرة التحديات والتهديدات الجديدة في الخارجية الروسية، دميتري فيوكتيستوف للصحفيين أمس الخميس: "الآن، بعد إغلاق قنوات التمويل، وبعد الحد من تجارة النفط من قبل تنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي، بفضل عمل القوات المسلحة الروسية، يبلغ دخل "داعش" نحو 3 ملايين دولار شهريا. في حين يتراوح الدخل الإجمالي لجميع خلايا تنظيم "القاعدة" المنتشرة في كافة أنحاء العالم ما بين 20 و40 مليون دولار شهريا".
المصدر: نوفوستي


دميتري فيوكتيستوفوزارة الخارجية الروسيةالأموالتنظيم القاعدة

18:16 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات