مقتل عنصر من داعش فى كمين نصب له بالضلوعية بالعراق الأمن الروسي يعترض خلية تدار من سوريا لجمع الأموال لـ"داعش""داعش" يستغل أموال البسطاءواشنطن بوست: هذه تفاصيل برنامج "داعش" الكيماويسوريا: "داعش" تبنّى الهجوم الانتحاري في ريف الحسكةبالفيديو والصور..سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في اللاذقيةحرب التفجيرات تعود الى سوريا وتعصف بالاميركيين.."المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.. الاهداف والجهة المستفيدة؟انتهى وقت اللعب ..'أس 300' السورية ستبدأ العملالجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الخارجية الروسية تكشف عن إيرادات تنظيم "القاعدة" وتقارنها بدخل "داعش"

كشفت وزارة الخارجية الروسية أن إيرادات تنظيم "القاعدة" الإرهابي، تتجاوز إيرادات نظيره "داعش" بمقدار يتراوح ما بين 10 و20 مرة، إذ تصل إلى 40 مليون دولار شهريا.

وقال نائب مدير دائرة التحديات والتهديدات الجديدة في الخارجية الروسية، دميتري فيوكتيستوف للصحفيين أمس الخميس: "الآن، بعد إغلاق قنوات التمويل، وبعد الحد من تجارة النفط من قبل تنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي، بفضل عمل القوات المسلحة الروسية، يبلغ دخل "داعش" نحو 3 ملايين دولار شهريا. في حين يتراوح الدخل الإجمالي لجميع خلايا تنظيم "القاعدة" المنتشرة في كافة أنحاء العالم ما بين 20 و40 مليون دولار شهريا".
المصدر: نوفوستي


دميتري فيوكتيستوفوزارة الخارجية الروسيةالأموالتنظيم القاعدة

18:16 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات