وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خطف ممرضة ألمانية في مقديشو من مقر الصليب الأحمر

خطف مسلحون مجهولون في العاصمة الصومالية مقديشو ممرضة ألمانية تعمل في المنظمة الدولية للصليب الأحمر. وأعلنت الشرطة الصومالية أنها تبلغت نبأ العملية بعد دقائق من حصولها، وباشرت تفتيش المنطقة كلها لمحاولة العثور عليها».

وأفاد موظفون في الصليب الأحمر بأن الخاطفين أخذوا زميلتهم من داخل مجمع اللجنة في مقديشو، وخرجوا بها من باب خلفي متجاوزين حراس الأمن الذين كانوا متمركزين عند البوابة الرئيسية.

وصرح دانيال أومالي، نائب رئيس وفد المنظمة في الصومال: «نشعر بقلق بالغ في شأن سلامة زميلتنا التي تعمل يومياً لإنقاذ أرواح وتحسين صحة بعض أكثر الفئات الضعيفة».

وتراجعت عمليات الخطف كثيراً في السنوات الأخيرة مع تحسن الأوضاع الأمنية، لكن مسلحين مجهولين قتلوا بالرصاص في مقديشو الثلثاء الماضي عاملة إغاثة صومالية تدعى ماريان عبدالله تعمل في منظمة الصحة العالمية، ما يؤكد أن الصومال لا يزال أحد أخطر البلدان بالنسبة إلى طواقم الإغاثة الإنسانية.

وقال أحد أقاربها إنها أرديت خلال زيارتها سوق البكارة في العاصمة لشراء سلع لزفافها الذي كان مقرراً الأسبوع المقبل. ولم يعرف بعد الدافع وراء قتلها، فيما لاذ المسلحون بالفرار.
المصدر: الحياة


الخطفالجماعات المسلحةالممرضاتالمانياالصومال

18:11 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات