استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خطف ممرضة ألمانية في مقديشو من مقر الصليب الأحمر

خطف مسلحون مجهولون في العاصمة الصومالية مقديشو ممرضة ألمانية تعمل في المنظمة الدولية للصليب الأحمر. وأعلنت الشرطة الصومالية أنها تبلغت نبأ العملية بعد دقائق من حصولها، وباشرت تفتيش المنطقة كلها لمحاولة العثور عليها».

وأفاد موظفون في الصليب الأحمر بأن الخاطفين أخذوا زميلتهم من داخل مجمع اللجنة في مقديشو، وخرجوا بها من باب خلفي متجاوزين حراس الأمن الذين كانوا متمركزين عند البوابة الرئيسية.

وصرح دانيال أومالي، نائب رئيس وفد المنظمة في الصومال: «نشعر بقلق بالغ في شأن سلامة زميلتنا التي تعمل يومياً لإنقاذ أرواح وتحسين صحة بعض أكثر الفئات الضعيفة».

وتراجعت عمليات الخطف كثيراً في السنوات الأخيرة مع تحسن الأوضاع الأمنية، لكن مسلحين مجهولين قتلوا بالرصاص في مقديشو الثلثاء الماضي عاملة إغاثة صومالية تدعى ماريان عبدالله تعمل في منظمة الصحة العالمية، ما يؤكد أن الصومال لا يزال أحد أخطر البلدان بالنسبة إلى طواقم الإغاثة الإنسانية.

وقال أحد أقاربها إنها أرديت خلال زيارتها سوق البكارة في العاصمة لشراء سلع لزفافها الذي كان مقرراً الأسبوع المقبل. ولم يعرف بعد الدافع وراء قتلها، فيما لاذ المسلحون بالفرار.
المصدر: الحياة


الخطفالجماعات المسلحةالممرضاتالمانياالصومال

18:11 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات