وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
باحثون دوليون يحذرون من تفشي وباء الكوليرا مجدداً في اليمن

حذر باحثون اليوم من أن اليمن الذي يتعرض لعدوان منذ أكثر من ثلاث سنوات مهدد بعودة تفشي وباء الكوليرا الذي يمكن أن يصيب ملايين الأشخاص.

ونقلت وكالة فرانس برس عن باحثين قولهم في بيانات: إن “54 بالمئة من المناطق في اليمن يمكن أن تتأثر بتفشي الوباء في العام الجاري ما قد يعرض أكثر من 8ر13 مليون شخص للخطر”.

ويمثل وباء الكوليرا احد التداعيات الناتجة عن عدوان النظام السعودي والحصار الخانق الذي فرضه على اليمن حيث ارتفع عدد حالات الاصابة بهذا المرض الى مليون حالة وفقا لما اعلنته اللجنة الدولية للصليب الأحمر أواخر العام الماضي مشيرة إلى أن أكثر من 80 بالمئة من الشعب اليمني يفتقدون الغذاء والوقود والمياه النظيفة والرعاية الصحية.

ودعا الباحثون عبر مجلة ذي لانسيت غلوبال هيلث الطبية إلى اتخاذ تدابير وإجراءات فورية من أجل تخفيف المخاطر من خلال التلقيح وتوزيع المعدات اللازمة لتطهير المياه وإصلاح البنية التحتية للصرف الصحي.
المصدر: فرانس برس


الحرب على اليمنوباء الكوليراالتلقيحاليمن

18:04 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات