مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نيويورك تايمز: القوات الأميركية ساعدت النظام السعودي في حربه على اليمن

أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن وحدة من القوات الخاصة الأميركية ساعدت قوات نظام بني سعود في عدوانها على اليمن.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أميركيين ودبلوماسيين أوروبيين قولهم “إن القوات الخاصة الأميركية وصلت في كانون الأول الماضي إلى السعودية وانتشرت على الحدود مع اليمن لمساعدة السعوديين في تدمير مخابئ الصواريخ التي تملكها حركة أنصار الله”.

وأوضحت الصحيفة أن انتشار هذه القوات يظهر مشاركة أميركية فعلية في الحرب على اليمن مشيرة إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية رفضت التعليق على هذه المعلومات.

ويشن نظام بني سعود بدعم من بعض الدول عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية وهو ما دفع العديد من المنظمات الدولية إلى وصف ما يقوم به بالجرائم ضد الإنسانية وإلى مطالبة الدول الغربية بوقف تزويده بالأسلحة والمعدات العسكرية.

كما يفرض النظام السعودي بالتوازي مع عدوانه حصارا شاملا على الحدود والمطارات والموانئ ويمنع دخول الإمدادات الغذائية والطبية ما تسبب بانتشار المجاعة وسوء التغذية وتفشي الأوبئة والأمراض وهو ما حول الأزمة في اليمن إلى أخطر أزمة شهدها العالم منذ عشرات السنوات بحسب وصف العديد من المنظمات الإنسانية.
المصدر: سانا


الحرب على اليمنالقوات الخاصة الأميركيةالسعوديةالتدميرمخابئ الصواريخاليمن

03:36 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات