وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل امرأة وطفلين في غارات لطيران النظام السعودي على محافظة حجة

قتلت امرأة مسنة وطفلان الليلة الماضية جراء غارات لطيران النظام السعودي على مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن “طيران العدوان السعودي استهدف منازل المواطنين في منطقة شليلة بمديرية حرض الحدودية ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلين”.

وأوضح الموقع أن “مدفعية العدوان قصفت سوق المزرق بالمديرية كما استهدفت منطقة العطن بمديرية بكيل المير متسببة بحدوث أضرار مادية وإصابات بين المدنيين”.

يذكر أن طيران العدوان السعودي ارتكب خلال الأسبوع الماضي مجزرتين بحق المدنيين في حجة حيث استهدف بغارات حفل زفاف بمديرية بني قيس ومحطة وقود في مديرية عبس ما أدى إلى سقوط أكثر من 130 بين قتيل وجريح في صفوف المدنيين.
المصدر: المسيرة نت


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالمنازلالشهداءالجرحىمحافظة حجةاليمن

03:19 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات