استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل امرأة وطفلين في غارات لطيران النظام السعودي على محافظة حجة

قتلت امرأة مسنة وطفلان الليلة الماضية جراء غارات لطيران النظام السعودي على مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن “طيران العدوان السعودي استهدف منازل المواطنين في منطقة شليلة بمديرية حرض الحدودية ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلين”.

وأوضح الموقع أن “مدفعية العدوان قصفت سوق المزرق بالمديرية كما استهدفت منطقة العطن بمديرية بكيل المير متسببة بحدوث أضرار مادية وإصابات بين المدنيين”.

يذكر أن طيران العدوان السعودي ارتكب خلال الأسبوع الماضي مجزرتين بحق المدنيين في حجة حيث استهدف بغارات حفل زفاف بمديرية بني قيس ومحطة وقود في مديرية عبس ما أدى إلى سقوط أكثر من 130 بين قتيل وجريح في صفوف المدنيين.
المصدر: المسيرة نت


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالمنازلالشهداءالجرحىمحافظة حجةاليمن

03:19 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات