مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل امرأة وطفلين في غارات لطيران النظام السعودي على محافظة حجة

قتلت امرأة مسنة وطفلان الليلة الماضية جراء غارات لطيران النظام السعودي على مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني أن “طيران العدوان السعودي استهدف منازل المواطنين في منطقة شليلة بمديرية حرض الحدودية ما أدى إلى استشهاد امرأة وطفلين”.

وأوضح الموقع أن “مدفعية العدوان قصفت سوق المزرق بالمديرية كما استهدفت منطقة العطن بمديرية بكيل المير متسببة بحدوث أضرار مادية وإصابات بين المدنيين”.

يذكر أن طيران العدوان السعودي ارتكب خلال الأسبوع الماضي مجزرتين بحق المدنيين في حجة حيث استهدف بغارات حفل زفاف بمديرية بني قيس ومحطة وقود في مديرية عبس ما أدى إلى سقوط أكثر من 130 بين قتيل وجريح في صفوف المدنيين.
المصدر: المسيرة نت


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةالمنازلالشهداءالجرحىمحافظة حجةاليمن

03:19 2018/05/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات