حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بقذيفة هاون "الحرية".. استشهاد الطفل سينار وجرح 60 آخرين وهم يؤدون تحية العلم

"ثورة سلمية لأجل الحرية والديمقراطية " تقتل الأطفال وهم يحيون العلم في مدارسهم وهم يعيشون لحظات طفولتهم و براءتهم ...

لم يعد (سينار) هذا اليوم من المدرسة، من هناك من فناء باحتها ارتقى شهيداً، على وقع أدائه ورفاقه للنشيد العربي السوري، اختلط صوته وهو يؤدي تحية العلم "حماة الديار عليكم سلام.." بصوت زعيق رفاقه حين هوت قذائف هاونغادرة على الجميع المنتظمين في الباحة يؤدون تحية العلم فأوقعت سينار شهيداً على الفور وعدداً من أترابه ما لا يقل عن الـ 70 جرحى بإصابات متفاوتة الخطورة وبعضهم سيكمل حياته "معاقاً" وقد فقد عضواً من أعضائه..

خلال لحظات، باحة المدرسة تحولت إلى بركة دماء، وحالة من الهلع أصابت الأهالي ، فهرعوا إلى مدارس أبنائهم وهم بحالة هستيرية.. ونقلت صفحة "شبكة أخبار الدويلعة" على موقع فيسبوك.. أن إحدى الأمهات صرخت بوجه وزير التربيةحين نزل لزيارة الجرحى الأطفال في المشفى الفرنسي " رجعلي ابني !"

سينار غيث مطانيوس والدته لينا الهزيم ،ارقدبسلام إلى جوار زملائك الذين سبقوك في مدارسهم في باقي المدن السورية وهم في صفوفهم يتعلمون أو في باصات نقلهم إلى المنزل بعد انتهاء الدوام المدرسي.. ارقد ومن كتبت له الحياة من أترابك سيكمل المشوار الذي بدأتموه معاً.. ليكن استشهادك سينار وزملاءك السابقين حياةً لطالبيها.. حياةً لسورية ..

1atolabmdrasa_490

المصدر: بلدنا اونلاين



22:29 2014/04/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات