سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سورياالعاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة طفلين نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف على بلدة كرناز بريف حماة

أصيب طفلان بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته بقذائف صاروخية على بلدة كرناز نحو 45 كم شمال غرب مدينة حماة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تنتشر في عدد من القرى والبلدات على جانبي الحدود الإدارية لمحافظتي إدلب وحماة اعتدت بعدد من القذائف الصاروخية على بلدة كرناز في أقصى الشمال الغربي لحماة أسفرت عن إصابة طفلين بجروح.

وبين المراسل أنه تم إسعاف الطفلين إلى مشفى السقيلبية الوطني لتلقي العلاج اللازم لافتا إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم نتيجة الاعتداء الإرهابي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش ردت على مصادر إطلاق القذائف ودمرت عددا منها وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا.

ونتيجة اعتداء إرهابي مماثل في الـ 23 من الشهر الجاري نشب حريق داخل محطة محردة لتوليد الكهرباء جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية بريف حماة الشمالي.

وتنتشر بريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تتبع بمعظمها لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي تعتدي على القرى والبلدات المجاورة الآمنة بالقذائف الصاروخية ما تسبب باستشهاد وجرح المئات من الأهالي.
المصدر: سانا


القذائف الصاروخيةجبهة النصرةبلدة كرنازالأطفالالجرحىسوريا

02:13 2018/05/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات