الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة 15 مدنياً في اعتداءات لإرهابيي “داعش” بالقذائف على دوار البطيخة عند أطراف مخيم اليرموك

أصيب 15 مدنياً بجروح جراء اعتداءات بقذائف هاون أطلقها إرهابيو “داعش” من داخل الحجر الأسود سقطت على أطرافه أثناء دخول الحافلات لتقل الإرهابيين.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لسانا أن “عدداً من قذائف الهاون أطلقها إرهابيو “داعش” سقطت عند دوار البطيخة على أطراف المخيم أثناء دخول الحافلات لإخراج الإرهابيين ما تسبب بإصابة 15 مدنياً بجروح متفاوتة.

ومنذ ساعات الصباح الأولى تجمعت الحافلات قرب دوار البطيخة على أطراف المخيم إيذاناً ببدء الإجراءات التنفيذية للاتفاق الذي تم التوصل إليه أمس بين الحكومة السورية والمجموعات الإرهابية في مخيم اليرموك والقاضي بإخراج الإرهابيين من المخيم وتحرير المحاصرين من كفريا والفوعة وتحرير مختطفي اشتبرق على مرحلتين.

وكانت التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق استهدفت أمس الأول بقذيفة هاون حي الميدان ما تسبب بوقع أضرار مادية في أحد المنازل السكنية في الحي سبقها بيوم ارتقاء شهيد وإصابة 4 مدنيين بجروح جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة جنوب دمشق على حي القدم كما ارتقى 5 شهداء الثلاثاء الماضي وأصيب 22 مدنياً بجروح متفاوتة جراء اعتداء الإرهابيين جنوب دمشق بقذيفة على حي نهر عيشة.
المصدر: سانا


القذائف الصاروخيةداعشمخيم اليرموكالحافلاتدوار البطيخةالجرحىسوريا

02:09 2018/05/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات