سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفل وإصابة 10 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية على حي العدوية ووادي الذهب في حمص

استشهد طفل وأصيب 10 مدنيين بجروح بينهم أطفال نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية المنتشرة بريف حمص الشمالي بالقذائف على أحياء في مدينة حمص.
وأفاد مراسل سانا في حمص بأن إرهابيين يتحصنون في عدد من قرى وبلدات ريف مدينة حمص الشمالي استهدفوا بقذيفة مدينة حمص سقطت في حي وادي الذهب وأسفرت عن إصابة 7 مدنيين بجروح متفاوتة.

وفي حي العدوية سقطت قذيفة صاروخية ظهر اليوم على منازل الأهالي أطلقتها التنظيمات الإرهابية أدت إلى استشهاد طفل وإصابة 3 مدنيين بجروح بينهم طفلان حالة أحدهما حرجة جداً.

واستشهد في الـ16 من الشهر الجاري 4 مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم طفلتان بجروح نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته بالقذائف على قريتي الأشرفية وأكراد الداسنية وبلدة غور العاصي بريف حمص الشمالي.
ورداً على الاعتداء ذكر المراسل أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت رمايات نارية على اتجاه مصادر اطلاق القذائف أسفرت عن تكبيد الارهابيين خسائر بالأفراد وتدمير نقاط محصنة ومنصات اطلاق لهم.

وتنتشر في بلدات وقرى تلبيسة والغنطو وتيرمعلة وعين حسين الجنوبي والرستن والحولة وغيرها بريف حمص الشمالي تنظيمات إرهابية تحتجز الأهالي وتتخذ منهم دروعا بشرية وتعتدى بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حمص والقرى المجاورة.


المصدر: وكالات


الإعتداءات الإرهابيةالجماعات الإرهابيةالقذائف الصاروخيةحي العدويةالشهداءالجرحىمدينة حمصسوريا

00:58 2018/05/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات