مقتل عنصر من داعش فى كمين نصب له بالضلوعية بالعراق الأمن الروسي يعترض خلية تدار من سوريا لجمع الأموال لـ"داعش""داعش" يستغل أموال البسطاءواشنطن بوست: هذه تفاصيل برنامج "داعش" الكيماويسوريا: "داعش" تبنّى الهجوم الانتحاري في ريف الحسكةبالفيديو والصور..سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في اللاذقيةحرب التفجيرات تعود الى سوريا وتعصف بالاميركيين.."المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.. الاهداف والجهة المستفيدة؟انتهى وقت اللعب ..'أس 300' السورية ستبدأ العملالجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على انفاق خاصة لـ"داعش" في الموصل

اعلن مركز الاعلام الامني العراقي، الاثنين، عن العثور على انفاق خاصة لتنظيم "داعش" في مدينة الموصل.

وقال الناطق باسم المركز العميد يحيى رسول في بيان إن "مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبمعلومات دقيقة عثرت على عدد من الانفاق الخاصة بعصابات داعش الارهابية في قرية (ادحلة) التابعة لناحية حمام العليل في مدينة الموصل".

واضاف رسول، أن "عصابات داعش الإرهابية كانت تستخدمها كملاذات لعلاج جرحاهم"، مبينا ان "القوة عثرت بداخلها على عدد من جثث تلك العصابات الإجرامية من الذين اصيبوا ولم يتم اسعافهم بفعل عمليات التحرير البطولية السريعة لقواتنا الباسلة التي لم تملهم".

يشار الى ان الاجهزة الامنية تعثر بين فترة واخرى على اعتدة واسلحة خاصة لتنظيم "داعش" في مناطق من بعض المحافظات العراقية وذلك بعمليات دهم وتفتيش.
المصدر: السومرية


الأجهزة الأمنية العراقيةالأنفاقداعشالجرحىمدينة الموصلالعراق

23:56 2018/04/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات