المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
دي ميستورا يحذر من معاودة نشاط داعش بسوريا

حذر المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا من أن  "داعش"، قد يستغل الأوضاع المتوترة على الأرض في سوريا، ويعاود نشاطه، داعيا الحكومة السورية للعودة إلى طاولة المفاوضات.

وقال دي ميستورا خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء على هامش مؤتمر "دعم مستقبل سوريا والمنطقة" إن "لم نكن نتطلع إلى حل استثنائي اليوم ولكن بذلنا جهدنا واستعرضنا سبل الوصول إلى حل سياسي، وواجب الضامنين الثلاثة (روسيا وإيران وتركيا) في تخفيف التصعيد، لكن هذا العام للأسف لم يتحقق تخفيض في التصعيد".

وأضاف دي ميستورا "هناك خطر من أن يستغل تنظيم داعش الأوضاع ويعاود نشاطه، وهناك خطر من حرب شوارع"، مشددا "لمصلحة الحكومة السورية أن تعود إلى طاولة المفاوضات، خاصة أنهم يعتقدون أنهم الأقوى".
المصدر: وكالات


المبعوث الأممي الخاص إلى سورياستافان دي ميستوراداعشسوريا

00:00 2018/04/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات