وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على كميات من مادة C4 شديدة الانفجار وبطاريات بالأنبار

أعلن مركز الاعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، معالجة جلكانات تحوي مادة C4  شديدة الانفجار وبطاريات تستخدم للتفجير في محافظة الانبار.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، ان” قوة امنية في قيادة عمليات الأنبار تمكنت من معالجة 5 جلكانات وسبحة تفجير من مخلفات عصابات داعش الارهابية في منطقة البو جابر – كريشان ، كما فجرت عبوة ناسفة عبارة عن جليكان 20 لتر مملوءة بمادة الC4 في منطقة الحراريات، “.

واضاف البيان” الى ذلك عثرت قوة أخرى من القيادة ذاتها ووفق معلومات استخباراتية وبعملية استباقية على حزام ناسف وعبوة ناسفة و7 بطاريات و3 هواتف وسبحة تفجير  في منطقة البو شعبان”.
المصدر: بغداد بوست


القوات الأمنيةطارياتالتفخيخمنطقة البو جابرداعشالعراق

00:19 2018/04/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات