استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على كميات من مادة C4 شديدة الانفجار وبطاريات بالأنبار

أعلن مركز الاعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، معالجة جلكانات تحوي مادة C4  شديدة الانفجار وبطاريات تستخدم للتفجير في محافظة الانبار.

وقال الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، ان” قوة امنية في قيادة عمليات الأنبار تمكنت من معالجة 5 جلكانات وسبحة تفجير من مخلفات عصابات داعش الارهابية في منطقة البو جابر – كريشان ، كما فجرت عبوة ناسفة عبارة عن جليكان 20 لتر مملوءة بمادة الC4 في منطقة الحراريات، “.

واضاف البيان” الى ذلك عثرت قوة أخرى من القيادة ذاتها ووفق معلومات استخباراتية وبعملية استباقية على حزام ناسف وعبوة ناسفة و7 بطاريات و3 هواتف وسبحة تفجير  في منطقة البو شعبان”.
المصدر: بغداد بوست


القوات الأمنيةطارياتالتفخيخمنطقة البو جابرداعشالعراق

00:19 2018/04/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات