وصول أسر "الدواعش" إلى إدلب بعد خروجهم من أطراف دمشق + صورفي سوريا… زوجات سرقن أموال أزواجهن وهربن لخارج البلادحدث عظيم على جبهة الجنوب.. وارهاب درعا يرتجف لـ"الكاب 1500"باحث فرنسي لمسلحي درعا: استسلموا! لقد احضروا "بولافا" لنسفكم عن وجه الارضالمجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف الهاون على مدينة البعث بالقنيطرةواشنطن تزيد من دعمها لمرتزقتها الإرهابيين لنهب موارد النفط والغاز شمال شرق سوريةشويغو: الإرهابيون ينتقلون من سوريا إلى أفغانستان ومنها إلى آسيا الوسطىانتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القبض على "جلادتين" من "داعش" شمال العراق

اعتقلت القوات الامنية العراقية اليوم (السبت)، امراتين من عناصر تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) في محافظة نينوى شمال العراق كانتا «تجلدان النساء في الأسواق».

وأفاد الناطق باسم استخبارات نينوى النقيب عماد البياتي في تصريح إلى «وكالة الانباء العراقية» (واع) الرسمية ان «عملية القبض على المرأتين جاءت بعد معلومات استخباراتية افادت بتواجدهما معا داخل قضاء تلكيف 20 كيلومتراً شمال الموصل».

واضاف ان «القوات الامنية تمكنت من اعتقالهما خلال تواجدهما معاً في منزل داخل قضاء تلكيف وهما تحملان وثائق مزورة».

وتابع: أن «القوات الامنية اقتادت المرأتين الى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهما، خصوصاً أنهما من اللواتي كن يعملن على جلد النسوة في اسواق الموصل».
المصدر: حياة برس


القوات الامنية العراقيةالإعتقالالنساءداعشمحافظة نينوىالعراق

05:00 2018/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات