استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القبض على "جلادتين" من "داعش" شمال العراق

اعتقلت القوات الامنية العراقية اليوم (السبت)، امراتين من عناصر تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) في محافظة نينوى شمال العراق كانتا «تجلدان النساء في الأسواق».

وأفاد الناطق باسم استخبارات نينوى النقيب عماد البياتي في تصريح إلى «وكالة الانباء العراقية» (واع) الرسمية ان «عملية القبض على المرأتين جاءت بعد معلومات استخباراتية افادت بتواجدهما معا داخل قضاء تلكيف 20 كيلومتراً شمال الموصل».

واضاف ان «القوات الامنية تمكنت من اعتقالهما خلال تواجدهما معاً في منزل داخل قضاء تلكيف وهما تحملان وثائق مزورة».

وتابع: أن «القوات الامنية اقتادت المرأتين الى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهما، خصوصاً أنهما من اللواتي كن يعملن على جلد النسوة في اسواق الموصل».
المصدر: حياة برس


القوات الامنية العراقيةالإعتقالالنساءداعشمحافظة نينوىالعراق

05:00 2018/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات