مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القبض على "جلادتين" من "داعش" شمال العراق

اعتقلت القوات الامنية العراقية اليوم (السبت)، امراتين من عناصر تنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) في محافظة نينوى شمال العراق كانتا «تجلدان النساء في الأسواق».

وأفاد الناطق باسم استخبارات نينوى النقيب عماد البياتي في تصريح إلى «وكالة الانباء العراقية» (واع) الرسمية ان «عملية القبض على المرأتين جاءت بعد معلومات استخباراتية افادت بتواجدهما معا داخل قضاء تلكيف 20 كيلومتراً شمال الموصل».

واضاف ان «القوات الامنية تمكنت من اعتقالهما خلال تواجدهما معاً في منزل داخل قضاء تلكيف وهما تحملان وثائق مزورة».

وتابع: أن «القوات الامنية اقتادت المرأتين الى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهما، خصوصاً أنهما من اللواتي كن يعملن على جلد النسوة في اسواق الموصل».
المصدر: حياة برس


القوات الامنية العراقيةالإعتقالالنساءداعشمحافظة نينوىالعراق

05:00 2018/04/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات