الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إعدامات ميدانية في درعا…؟!

شهدت مناطق مختلفة من محافظة درعا إعدامات ميدانية لمدنيين ومسلحين خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال موقع عنب بلدي المعارض، إن ثلاث جثث لمدنيين أعدموا ميدانيًا عثر عليها اليوم بين مدينة درعا وبلدة نصيب، مؤكدًا أن عليها آثار تعذيب.

ولم تتبن أي جهة تلك الإعدامات بينما ينسبها ناشطون لمجهولين حتى اليوم.

وتكررت حوادث الخطف في محافظة درعا خلال الأيام الماضية، كما جرت حوادث في محافظتي القنيطرة والسويداء القريبتين منها.

ويتهم الأهالي الفصائل المسلحة بالتساهل في كبح هذه الحوادث أمنيًا وعسكريًا، ويعتبر بعضهم أن أسبابها تعود لاختراقات في تشكيلات الفصائل.

وذكر أنه تم خُطف أصحاب الجثث الثلاث (من عائلتي العدوي وزين الدين) من مدينة الحراك قبل أسبوعين، لتظهر جثثهم اليوم ملقاة بين درعا ونصيب.

وعثر أمس على جثة “القيادي العسكري” السابق في مايسمى “قوات شباب السنة” مالك الصمادي، قرب بلدة صيدا شرقي درعا، ويذكر أن الصمادي مخطوف منذ 11 شهرًا وينحدر من بلدة صماد بدرعا.

وكان العشرات من أهالي بلدة إبطع في ريف درعا الشمالي، طالبوا في آذار الماضي بمحاسبة فصائل في المحافظة، بعد اتهامها بالمسؤولية عن عمليات اعتقال وإعدامات.

وقالت مصادر أهلية في درعا حينها، إن جدلًا واسعًا تشهده تلك المنطقة، بعد اتهامات للفصائل بقتل وتعذيب وطلب فدية مالية..
واتهمت كل من فصائل مايسمى “جيش الثورة، جيش الإسلام، وجيش المعتز” باعتقالات لأشهر دون محاكمة، والمفاوضة على فديات مالية .

وأعدمت خمس جثث على يد “تحرير الشام” بين مدينتي الجيزة والمسيفرة، في 30 من كانون الثاني الماضي، جميعها نقلت إلى المستشفى في المنطقة، وعثر على أوراق بأسماء القتلى مرفقة مع الجثث.
المصدر: شام تايمز


انتهاك حقوق الإنسانالإعدامالمدنيونالتعذيبالجماعات المسلحةمدينة درعابلدة نصيبسوريا

03:45 2018/04/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات