عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد المراسل الحربي “ايهاب بلان” أثناء تغطيته معارك جنوب دمشق

استشهد المراسل الحربي لدى قوات الدفاع الوطني ايهاب بلان أثناء تغطيته المعارك في جنوب دمشق

وذكر في وقت سابق بأنباء عن اتفاق على وقف اطلاق النار في الغوطة الغربية بين الدولة السورية والمجموعات الإرهابية بعد استسلامهم نتيجة خسائرهم الكبيرة في الأفراد والعتاد وتدمير تحصينات لهم خلال استهداف سلاحي الجو والمدفعية لأوكارهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية.

وذكر المراسل أن الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ حين التأكد من التزام المجموعات الإرهابية بكل تفاصيله مبينا أنه بموجب بنود الاتفاق سيتم إخراج معظم المجموعات الإرهابية بعضها إلى إدلب والآخر إلى البادية الشرقية بينما ستتم تسوية أوضاع المجموعات الأخرى.

وأضاف المراسل إنه تم تخيير إرهابيين من جماعات أخرى بين المغادرة النهائية والبقاء في يلدا وببيلا وبيت سحم وتسوية أوضاعهم.

ولفت إلى استمرار العملية العسكرية إلى حين الانتهاء من تفاصيل بنود الاتفاق كاملا وذلك انطلاقا من إدراك الدولة السورية أن بعض المجموعات الإرهابية قد تراوغ وتعرقل بعض البنود.

وينفذ سلاحا الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري منذ يوم أمس ضربات مركزة على اوكار وتحصينات التنظيمات الارهابية في الحجر الأسود ومحيطه في إطار عملياته المستمرة لتطهير محيط مدينة دمشق من الارهاب تمهيدا لاستكمال إعادة الأمن والأمان الى المدينة وريفها بعد إخراج التنظيمات الارهابية من جميع قرى وبلدات الغوطة الشرقية ومنها مدينة دوما وعائلاتهم إلى إدلب ومدينة جرابلس بريف حلب.

وتنتشر جنوب دمشق تنظيمات ارهابية تحاصر الاف المدنيين وتعتدى عليهم وعلى الاحياء المجاورة في مدينة دمشق وريفها بالقذائف حيث ارتقى مساء أمس 4 شهداء واصيب اخرون نتيجة اعتداءات بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف المخيم.
المصدر: شام تايمز


الشهداءوقف اطلاق النارايهاب بلانمخيم اليرموكالجيش العربي السوريالغوطة الشرقيةالقذائف الصاروخيةقوات الدفاع الوطنيسوريا

03:38 2018/04/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات