عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير-فيديو

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري اثناء تمشيط بلدة الضمير بعد إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” إلى جرابلس على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي كان إرهابيو التنظيم قد أخفوها في أحد المستودعات في منطقة المحطة بالبلدة.
وذكر مراسل سانا الحربي من ريف دمشق أن وحدات من الجيش ضبطت أثناء تمشيطها بلدة الضمير كميات من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي لإرهابيي “جيش الإسلام” في منطقة المحطة جنوب البلدة شملت صواريخ محلية الصنع وصواريخ “غراد” وأعدادا كبيرة من القذائف الصاروخية والهاون وعشرات العبوات الناسفة وقذائف “آر بي جي” وعددا من صواريخ “تاو” الأمريكية والألغام والصفائح المتفجرة وأجهزة تفجير عن بعد ومنصات اطلاق صواريخ محلية الصنع.

وأفاد المراسل بعثور وحدات الجيش على أحد المقرات الطابقية لمتزعمي “جيش الإسلام” في منطقة المحطة يحتوي على عدد من الغرف في الطوابق العليا بينما يضم الطابق الأرضي ورشات خراطة لتصنيع العبوات الناسفة وبعض القذائف الصاروخية بينما يضم قبو المبنى سجنا مكونا من عدة غرف إضافة إلى بعض الزنازين المنفردة.

وأعلنت بلدة الضمير في منطقة القلمون بريف دمشق الشرقي أمس خالية من الإرهاب والإرهابيين بعد اخراج الدفعة الاخيرة من إرهابيي “جيش الإسلام“وعائلاتهم ونقلهم إلى جرابلس.

 


المصدر: سانا


الجيش العربي السوريالأسلحةتنظيم جيش الإسلامالجماعات الإرهابيةسورياالولايات المتحدةبلدة الضميرالذخائرمنطقة المحطةالصواريخالسجون

02:07 2018/04/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات