روسيا تعرض حطام الصواريخ التي ضربت سوريا (صور)انسحابات جماعية من المعارضة السوريةدي ميستورا يحذر من معاودة نشاط داعش بسوريا3 شهداء و13 جريح في استهداف سوق شعبي جنوب دمشقمواقف شعبية غاضبة وإدانات واسعة لمذبحة العدوان بحق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة(صور +21)تفاصيل وصور حصرية لجريمة إغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.. أغلى عملية إغتيال في العالمالعثور على كميات من مادة C4 شديدة الانفجار وبطاريات بالأنبار36 غارة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهوريةجنود سعوديون يعتدون بوحشية على صيادين يمنيينحصيلة العدوان السعودي الامريكي خلال 24 ساعة الماضية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشق

قتل وأصيب 10 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بعدد من القذائف أطلقها إرهابيو "داعش" -المحظور في روسيا- وسقطت على المنازل السكنية في حي التضامن بالعاصمة السورية دمشق.
وقال مصدر في قيادة شرطة دمشق لوكالة "سانا"، إن "التنظيمات الإرهابية، المنتشرة في مخيم اليرموك، أطلقت ظهر اليوم 7 قذائف هاون، سقطت على المنازل السكنية في حارة الجمعيات بحي التضامن، ما أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات".
وأصيب أمس الأول 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح متفاوتة جراء اعتداءات إرهابية بـ 4 قذائف أطلقها إرهابيو تنظيم "داعش" على محيط دوار البطيخة في أطراف مخيم اليرموك بدمشق.

وتنتشر في مخيم اليرموك مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم "داعش" التكفيري تتحصن ضمن المنازل السكنية للمدنيين وتعتدي على الأبنية السكنية في الأحياء المحيطة بالمخيم بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية.
المصدر: سبوتنيك


القذائف الصاروخيةالجماعات الإرهابيةداعشالشهداءالجرحى مخيم اليرموكحارة الجمعياتسوريا

02:54 2018/04/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات