مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشق

قتل وأصيب 10 مدنيين جراء اعتداءات إرهابية بعدد من القذائف أطلقها إرهابيو "داعش" -المحظور في روسيا- وسقطت على المنازل السكنية في حي التضامن بالعاصمة السورية دمشق.
وقال مصدر في قيادة شرطة دمشق لوكالة "سانا"، إن "التنظيمات الإرهابية، المنتشرة في مخيم اليرموك، أطلقت ظهر اليوم 7 قذائف هاون، سقطت على المنازل السكنية في حارة الجمعيات بحي التضامن، ما أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات".
وأصيب أمس الأول 4 مدنيين بينهم طفلان بجروح متفاوتة جراء اعتداءات إرهابية بـ 4 قذائف أطلقها إرهابيو تنظيم "داعش" على محيط دوار البطيخة في أطراف مخيم اليرموك بدمشق.

وتنتشر في مخيم اليرموك مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم "داعش" التكفيري تتحصن ضمن المنازل السكنية للمدنيين وتعتدي على الأبنية السكنية في الأحياء المحيطة بالمخيم بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية.
المصدر: سبوتنيك


القذائف الصاروخيةالجماعات الإرهابيةداعشالشهداءالجرحى مخيم اليرموكحارة الجمعياتسوريا

02:54 2018/04/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات