مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتيل وتسعة مصابين حصيلة تفجير جنوبي كركوك

افاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن الحصيلة النهائية انفجار السيارة المفخخة جنوبي المحافظة بلغت قتيلاً و9 جرحى.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الحصيلة النهائية لانفجار السيارة المفخخة، عصر اليوم، التي انفجرت لدى مرور موكب احد مرشحي عضو جبهة تركمان العراق، وهو عمار هدايت كهية، في مدخل شارع المعارض جنوبي كركوك، بلغت قتيلاً و9 جرحى بينهم عنصر بحماية المرشح وسائقه".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، والجرحى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج".
وكان مصدر امني في محافظة كركوك افاد، عصر اليوم الاحد، بنجاة مرشح للانتخابات عن جبهة تركمان العراق بانفجار سيارة مفخخة جنوبي المحافظة، فيما اشار الى اصابة سائق المرشح وعنصر بحمايته.
المصدر: السومرية نيوز


السيارات المفخخةالقتلىالجرحىعضو جبهة تركمانعمار هدايت كهيةجنوبي كركوكالعراق

02:19 2018/04/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات