مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتيل وتسعة مصابين حصيلة تفجير جنوبي كركوك

افاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن الحصيلة النهائية انفجار السيارة المفخخة جنوبي المحافظة بلغت قتيلاً و9 جرحى.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الحصيلة النهائية لانفجار السيارة المفخخة، عصر اليوم، التي انفجرت لدى مرور موكب احد مرشحي عضو جبهة تركمان العراق، وهو عمار هدايت كهية، في مدخل شارع المعارض جنوبي كركوك، بلغت قتيلاً و9 جرحى بينهم عنصر بحماية المرشح وسائقه".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، والجرحى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج".
وكان مصدر امني في محافظة كركوك افاد، عصر اليوم الاحد، بنجاة مرشح للانتخابات عن جبهة تركمان العراق بانفجار سيارة مفخخة جنوبي المحافظة، فيما اشار الى اصابة سائق المرشح وعنصر بحمايته.
المصدر: السومرية نيوز


السيارات المفخخةالقتلىالجرحىعضو جبهة تركمانعمار هدايت كهيةجنوبي كركوكالعراق

02:19 2018/04/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات