تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سوريا

قال العميد محمد عيسى الخبير العسكري السوري، إن الرد على ضربات قوات “العدوان الثلاثي” على سوريا سيكون عبر استهداف قواتهم وقواعدهم الموجودة في سوريا عبر صواريخ أرض أرض وكذلك المقاومة الشعبية.
وأضاف عيسى لـ”سبوتنيك”، أنه كان شاهدا على الصواريخ التي استهدفت دمشق والتي أسقط معظمها فيما سقط نحو أربعة صواريخ على مبنى حكومي ولم يسفر الأمر عن أية إصابات، وأن الصواريخ التي وجهت إلى المطارات العسكرية لم تصل إلى أهدافها.
وتابع أن الصواريخ التي استهدفت المطارات العسكرية في حمص تم إسقاطها قبل الوصول لأهدافها، حيث وصلت نسبة الصواريخ التي أسقطت من 70 إلى 80% وهو ما يؤكد فشل الضربة.
وشدد الخبير العسكري على أن الرد السوري سيكون من خلال خطوات متعددة أولها إعادة نشر الدفاعات الجوية في كل البقاع السورية بما يجعلها منطقة دفاعات جوية مغلقة.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت 14 أبريل/نيسان، أمر بتوجيه “ضربات دقيقة” ضد سوريا ردا على الهجوم المزعوم بغاز سام.

هذا وأيدت كل من بريطانيا وفرنسا هذه العملية و شاركتا في تنفيذها إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر: وكالات


الخبراء العسكريونمحمد عيسىمباني حكوميةدونالد ترامبالولايات المتحدةالدفاعات الجوية السوريةالصواريخسوريا

03:44 2018/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات