إدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشقالجيش يؤمن طريق دمشق عمان بشكل كاملالقحطاني : أغلب المتطرفين في سورية جاؤوا من سجون السعوديةاصابة عنصرين من المغاوير بانفجار عبوة ناسفة قرب طوزخورماتوالامم المتحدة تعلن مقتل 76 مدنياً عراقياً وإصابة 129 آخرين في حزيران
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سوريا

قال العميد محمد عيسى الخبير العسكري السوري، إن الرد على ضربات قوات “العدوان الثلاثي” على سوريا سيكون عبر استهداف قواتهم وقواعدهم الموجودة في سوريا عبر صواريخ أرض أرض وكذلك المقاومة الشعبية.
وأضاف عيسى لـ”سبوتنيك”، أنه كان شاهدا على الصواريخ التي استهدفت دمشق والتي أسقط معظمها فيما سقط نحو أربعة صواريخ على مبنى حكومي ولم يسفر الأمر عن أية إصابات، وأن الصواريخ التي وجهت إلى المطارات العسكرية لم تصل إلى أهدافها.
وتابع أن الصواريخ التي استهدفت المطارات العسكرية في حمص تم إسقاطها قبل الوصول لأهدافها، حيث وصلت نسبة الصواريخ التي أسقطت من 70 إلى 80% وهو ما يؤكد فشل الضربة.
وشدد الخبير العسكري على أن الرد السوري سيكون من خلال خطوات متعددة أولها إعادة نشر الدفاعات الجوية في كل البقاع السورية بما يجعلها منطقة دفاعات جوية مغلقة.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت 14 أبريل/نيسان، أمر بتوجيه “ضربات دقيقة” ضد سوريا ردا على الهجوم المزعوم بغاز سام.

هذا وأيدت كل من بريطانيا وفرنسا هذه العملية و شاركتا في تنفيذها إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية.
المصدر: وكالات


الخبراء العسكريونمحمد عيسىمباني حكوميةدونالد ترامبالولايات المتحدةالدفاعات الجوية السوريةالصواريخسوريا

03:44 2018/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات