متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القيادة العامة للجيش: عدوان أمريكي بريطاني فرنسي بـ 110 صواريخ على أهداف سورية.. ودفاعاتنا الجوية تسقط معظمها-فيديو

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إسقاط معظم الصواريخ التي أطلقها العدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني فجر اليوم على أهداف سورية في دمشق وخارجها.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان تلقت سانا نسخة منه: “عدوان ثلاثي غادر نفذته في الساعة 55ر3 دقيقة فجر اليوم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا عبر إطلاق حوالي 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها”.

واضافت القيادة العامة للجيش: إن منظومات دفاعنا الجوي تصدت “بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها” في حين تمكن بعضها من إصابة أحد مباني مركز البحوث في برزة الذي يضم مركزا تعليميا ومخابر علمية واقتصرت الأضرار على الماديات.

وبينت القيادة العامة للجيش أنه “تم حرف مسار الصواريخ التي استهدفت موقعا عسكريا قرب حمص وأدى انفجار أحدها إلى إصابة 3 مدنيين بجروح”.
وجددت القيادة العامة للجيش التأكيد على استمرارها في الدفاع عن سورية وحماية مواطنيها مشددة على أن مثل هذه الاعتداءات لن تثني قواتنا المسلحة والقوات الرديفة عن الاستمرار في سحق ما تبقى من مجاميع إرهابية مسلحة على امتداد الجغرافيا السورية.

وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالقول: إن “هذا العدوان لن يزيدنا إلا تصميماً على الدفاع عن مقومات السيادة والكرامة وعن أمن الوطن والمواطنين”. 


المصدر: SyriaNow


القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السوريةبيانالعدوان الثلاثي على سورياالولايات المتحدةبريطانيافرنساالدفاعات الجوية السوريةالجيش العربي السوريالصورايخسوريا

03:34 2018/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات