مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاءبالصورة …الحشد الشعبي يسقط طائرة مسيرة حاولت استهداف الجيش العراقيإسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات تواصل التظاهرات ضد «قسد» بسبب ممارستها القمعية بحق الأهالي … الجيش يقضي على مزيد من الدواعش في بادية حمص«النصرة» بلا حاضنة وتوقع انقسامات وتصفية متزعمين في صفوفها … ضبط سيارة محملة بالاسلحة ومذخرات بنادق الية ومبالغ مالية واشعارات تحويل أموال كانت متجهة من درعا الى ريف ادلب الجنوبيبالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعابالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي! تدمير 7 مضافات لتنظيم “داعش” في صلاح الدين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا بتفجير استهدف مشيعين بالشرقاط شمال بغداد

لقي عشرة أشخاص مصرعهم واصيب أربعة عشر آخرون في تفجير استهدف مشيعين بناحية الشرقاط شمال بغداد.

وقال قائممقام الشرقاط علي دودح في بيان صحفي، إن "عشرة أشخاص استشهدوا وأصيب 14 آخرين اثر انفجار عبوات ناسفة اثناء حفر قبور شهداء، ليلة امس، زرعت في مقبرة في قرية اسديرة التابعة للساحل الايسر في قضاء الشرقاط، (45 كم شمال صلاح الدين)".

هذا ولم ترد بعد أية تفاصيل اضافية حول منفذي الاعتداء واهدافه. 

وكان مصدر أمني في محافظة صلاح الدين افاد، اليوم الخميس، بأن اربعة مدنيين قتلوا إثر اشتباك مسلح مع عناصر من تنظيم "داعش" تسللوا الى قرية شمالي المحافظة.
المصدر: السومرية نيوز


التفجيراتالكمائن العسكريةالشهداءشمال بغدادالمقابرالعراق

02:03 2018/04/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات