روسيا تعرض حطام الصواريخ التي ضربت سوريا (صور)انسحابات جماعية من المعارضة السوريةدي ميستورا يحذر من معاودة نشاط داعش بسوريا3 شهداء و13 جريح في استهداف سوق شعبي جنوب دمشقمواقف شعبية غاضبة وإدانات واسعة لمذبحة العدوان بحق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة(صور +21)تفاصيل وصور حصرية لجريمة إغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.. أغلى عملية إغتيال في العالمالعثور على كميات من مادة C4 شديدة الانفجار وبطاريات بالأنبار36 غارة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهوريةجنود سعوديون يعتدون بوحشية على صيادين يمنيينحصيلة العدوان السعودي الامريكي خلال 24 ساعة الماضية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ميركل: لن نشارك في أي عملية عسكرية ضد سوريا

أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن بلادها لن تشارك في أي ضربة على دمشق، مؤكدة على ضرورة النظر في جميع أنواع الإجراءات بخصوص الوضع في سوريا.

وقالت ميركل انه لا يوجد موقف موحد في الغرب للتعامل مع الوضع السوري.

وذكرت الميركل أنها تؤيد الجهود الغربية لإظهار أن استخدام الأسلحة الكيميائية غير مقبول، مشيرة إلى بلادها لن تنضم الى أي عمل عسكري محتمل ضد سوريا، ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم.

وأوضحت، بعد اجتماع مع رئيس الوزراء الدنماركي لارس لوك راسموسن في برلين، "لن تشارك ألمانيا في عمل عسكري محتمل… لم نتخذ قرارات بعد. أريد أن أؤكد ذلك".

وتابعت "لكننا ندعم كل ما يتم القيام به لإظهار أن استخدام الأسلحة الكيميائية غير مقبول"، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "رويترز".

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، توعد بقصف سوريا بصواريخ حديثة وذكية، داعيا روسيا للاستعداد لصدها، والتوقف عن دعم الرئيس السوري بشار الأسد.

وأعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن "الصواريخ الذكية" التي تحدث عنها ترامب، قد تدمر أدلة استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا.

وقال الرئيس السوري بشار الأسد إن أي تحرك محتمل من جانب الدول الغربية سيسبب مزيدا من عدم الاستقرار في المنطقة.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا"، أكد الأسد، خلال استقباله اليوم الخميس، علي أكبر ولايتي، مستشار قائد الثورة الاسلامية: "مع كل انتصار يتم تحقيقه على أرض الواقع، يتم رفع أصوات بعض الدول الغربية وتكثيف الإجراءات في محاولة من جانبهم لتغيير مسار الأحداث.
المصدر: سانا


المستشارة الألمانيةأنغيلا ميركلماريا زاخاروفاالمتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسيةالحرب على سوريالأسلحة الكيميائيةالعمليات العسكريةسوريا

01:44 2018/04/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات