تحذير اممي من مجاعة قد تطال 14 مليون شخص في اليمنتحرير دفعة مختطفات السويداء الثانية من قبضة "داعش"الأمن السوري يحبط محاولة تهريب آثار سرقها داعش من تدمرالجيش السوري يرصد مواقع الإرهابيين في إدلب استعدادا لتحريرهاأميركا تعاقب من يرفع الأنقاض في سوريا!استشهاد امرأة بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منزل في نهماستشهاد 3 نساء بقصف للمرتزقة في الصلو بتعز11 قتيلا بينهم نساء واطفال بانفجار عبوة ناسفة شرق افغانستانتحرير 6 مخطوفين من أهالي السويداء المحتجزين لدى داعشمقتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف التحالف الدولي لدير الزور السورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
زاخاروفا: مشاهد كيمياوي الغوطة ملفقة بشكل واضح

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن المشاهد التي تم تصويرها حول استخدام الأسلحة الكيميائية في الغوطة الشرقية كلها ملفقة.

وقالت زاخاروفا، في مؤتمر صحفي: "روسيا تؤيد إجراء تحقيق فوري وموضوعي في الاتهامات المعادية لسوريا والتي لا أساس لها من قبل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية. ونحن نؤيد بشدة هذا الموقف في مجلس الأمن الدولي".

وأشارت زاخاروفا، إلى أن العسكريين الروس ، بالتنسيق مع الحكومة السورية، على استعداد لتوفير ظروف عمل آمنة للخبراء على الأرض.

وأكدت زاخاروفا أن روسيا حاولت أن تدعو إلى النظرة الواقعية والتحليل المنطقي لهذه الاخبار الملفقة.

واوضحت زاخاروفا ان روسيا أفادت بأن العسكريين والأخصائيين الروس كانوا قد زاروا المكان الذي زعمت التقارير وقوع هجوم كيميائي فيه ولكن الغرب لا يريد أن يسمع تصريحات الجانب الروسي.

وأشارت المتحدثة إلى أن الحكومة السورية لا تحتاج لاستخدام الكيميائي لأنها كانت تحاصر المسلحين، ولفتت إلى وجود كميات من الذخيرة الكيميائية في مستودعات الفصائل المسلحة المتواجدة في الغوطة الشرقية وقد استخدموها ضد جنود الجيش السوري في وقت سابق. 
المصدر: سبوتنيك


ماريا زاخاروفاوزارة الخارجية الروسيةالأسلحة الكيميائيةالتقاريرالمسلحونالجماعات الإرهابيةسوريا

23:09 2018/04/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات