مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
متزعم في جيش الإسلام الإرهابي : طلبوا منا المستحيل و تخلوا عنا؟!

أكد أحد “القادة ” الميدانيين في تنظيم "جيش الإسلام" الإرهابي في مدينة دوما لـ"جهينة نيوز" في معرض تعليقه على تهديدات ترامب لسورية بأنها محاولة أمريكية لتخريب اتفاق جيش الاسلام مع “النظام السوري” بحسب وصفه.

والمصدر الذي رفض الكشف عن اسمه مخافة محاسبته في جرابلس حيث يرفض تسوية وضعه على امل الرحيل الى أوروبا عبر تركيا قال ” إن ترامب حيوان منافق و جبان, و تهديداته ليست اكثر من خلط للاوراق و هو رجل كاذب, و قبله اوباما يتوعدون بالحرب و في النهاية مثل الكلب الذي ينبح ولا يعض, بحسب وصفه, وهذه الحقيقة يعرفها كل المسلحين في دوما و لكن لا يعبرون عنها “.

وأضاف المصدر أن الجميع طلبوا من "جيش الاسلام" المستحيل و تخلوا عنه, وأكد أن بعض القيادات المرتبطة بالخارج تريد تخريب الاتفاق و لكن خوفهم من قتال داخلي دفعهم للرضوخ الى قرار الاكثرية التي تريد الخروج من دوما.
المصدر: جهينة نيوز


تنظيم جيش الإسلامالجماعات الإرهابيةمدينة دومادونالد ترامبسوريا

00:36 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات