انفجار عبوة ناسفة في المشتل شرقي بغدادطيران العدوان يستهدف بثمان غارات مديريتي حرض بحجة وتهم بصنعاءإصابة مواطن في قصف سعودي على صعدةصحيفة فرنسية "الإمارات جلبت مرتزقة من كل العالم لسفك دماء اليمنيين"بالاسماء .. استشهاد 5 مواطنين بأربع غارات على منزلين في صعدةالجيش السوري يحرر قرى الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات في اللجاةمقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السوريةاعتداءات بقذائف الهاون على قرية حران بريف السويداءقيادي في فيلق الرحمن يسرق مخصصات الفيلق ويهرب إلى تركيا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" حاولت مهاجمة منطقتين بحمص عقب قصف مطار تيفور

حاول مسلحو جماعة "داعش" الوهابية، التقدم اليوم الاثنين في اتجاه منطقتين سوريتين وذلك عقب قصف مطار T 4″" العسكري بريف حمص. 

وأفادت قناة “الميادين” بأنه عقب قصف مطار تيفور العسكري، قام مسلحو تنظيم “داعش” بمحاولات للتقدم في اتجاه منطقتي سبع بيار و”T 2″ بالبادية السورية.

ونقل عن مصدر سوري في وقت سابق سقوط شهداء وجرحى، لم يحدد عددهم، في القصف الذي استهدف فجر اليوم مطار "T4"، فيما لم يؤكد البيت الأبيض والبنتاغون مشاركة القوات الأميركية في ضرب المطار العسكري السوري هذا.

وكانت مراسلة قناة العالم الاخبارية قد تحدثت عن تحليق طائرات استطلاع الكيان الاسرائيلي في الأجواء القريبة من مطار تيفور تزامنا مع العدوان.
المصدر: الميادين


مطار تيفور العسكريداعشالقوات الأميركيةداعشسوريا

00:27 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات