محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" حاولت مهاجمة منطقتين بحمص عقب قصف مطار تيفور

حاول مسلحو جماعة "داعش" الوهابية، التقدم اليوم الاثنين في اتجاه منطقتين سوريتين وذلك عقب قصف مطار T 4″" العسكري بريف حمص. 

وأفادت قناة “الميادين” بأنه عقب قصف مطار تيفور العسكري، قام مسلحو تنظيم “داعش” بمحاولات للتقدم في اتجاه منطقتي سبع بيار و”T 2″ بالبادية السورية.

ونقل عن مصدر سوري في وقت سابق سقوط شهداء وجرحى، لم يحدد عددهم، في القصف الذي استهدف فجر اليوم مطار "T4"، فيما لم يؤكد البيت الأبيض والبنتاغون مشاركة القوات الأميركية في ضرب المطار العسكري السوري هذا.

وكانت مراسلة قناة العالم الاخبارية قد تحدثت عن تحليق طائرات استطلاع الكيان الاسرائيلي في الأجواء القريبة من مطار تيفور تزامنا مع العدوان.
المصدر: الميادين


مطار تيفور العسكريداعشالقوات الأميركيةداعشسوريا

00:27 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات