تحذير اممي من مجاعة قد تطال 14 مليون شخص في اليمنتحرير دفعة مختطفات السويداء الثانية من قبضة "داعش"الأمن السوري يحبط محاولة تهريب آثار سرقها داعش من تدمرالجيش السوري يرصد مواقع الإرهابيين في إدلب استعدادا لتحريرهاأميركا تعاقب من يرفع الأنقاض في سوريا!استشهاد امرأة بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منزل في نهماستشهاد 3 نساء بقصف للمرتزقة في الصلو بتعز11 قتيلا بينهم نساء واطفال بانفجار عبوة ناسفة شرق افغانستانتحرير 6 مخطوفين من أهالي السويداء المحتجزين لدى داعشمقتل أكثر من 60 مدنيا جراء قصف التحالف الدولي لدير الزور السورية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" حاولت مهاجمة منطقتين بحمص عقب قصف مطار تيفور

حاول مسلحو جماعة "داعش" الوهابية، التقدم اليوم الاثنين في اتجاه منطقتين سوريتين وذلك عقب قصف مطار T 4″" العسكري بريف حمص. 

وأفادت قناة “الميادين” بأنه عقب قصف مطار تيفور العسكري، قام مسلحو تنظيم “داعش” بمحاولات للتقدم في اتجاه منطقتي سبع بيار و”T 2″ بالبادية السورية.

ونقل عن مصدر سوري في وقت سابق سقوط شهداء وجرحى، لم يحدد عددهم، في القصف الذي استهدف فجر اليوم مطار "T4"، فيما لم يؤكد البيت الأبيض والبنتاغون مشاركة القوات الأميركية في ضرب المطار العسكري السوري هذا.

وكانت مراسلة قناة العالم الاخبارية قد تحدثت عن تحليق طائرات استطلاع الكيان الاسرائيلي في الأجواء القريبة من مطار تيفور تزامنا مع العدوان.
المصدر: الميادين


مطار تيفور العسكريداعشالقوات الأميركيةداعشسوريا

00:27 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات