روسيا تعرض حطام الصواريخ التي ضربت سوريا (صور)انسحابات جماعية من المعارضة السوريةدي ميستورا يحذر من معاودة نشاط داعش بسوريا3 شهداء و13 جريح في استهداف سوق شعبي جنوب دمشقمواقف شعبية غاضبة وإدانات واسعة لمذبحة العدوان بحق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة(صور +21)تفاصيل وصور حصرية لجريمة إغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.. أغلى عملية إغتيال في العالمالعثور على كميات من مادة C4 شديدة الانفجار وبطاريات بالأنبار36 غارة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهوريةجنود سعوديون يعتدون بوحشية على صيادين يمنيينحصيلة العدوان السعودي الامريكي خلال 24 ساعة الماضية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" حاولت مهاجمة منطقتين بحمص عقب قصف مطار تيفور

حاول مسلحو جماعة "داعش" الوهابية، التقدم اليوم الاثنين في اتجاه منطقتين سوريتين وذلك عقب قصف مطار T 4″" العسكري بريف حمص. 

وأفادت قناة “الميادين” بأنه عقب قصف مطار تيفور العسكري، قام مسلحو تنظيم “داعش” بمحاولات للتقدم في اتجاه منطقتي سبع بيار و”T 2″ بالبادية السورية.

ونقل عن مصدر سوري في وقت سابق سقوط شهداء وجرحى، لم يحدد عددهم، في القصف الذي استهدف فجر اليوم مطار "T4"، فيما لم يؤكد البيت الأبيض والبنتاغون مشاركة القوات الأميركية في ضرب المطار العسكري السوري هذا.

وكانت مراسلة قناة العالم الاخبارية قد تحدثت عن تحليق طائرات استطلاع الكيان الاسرائيلي في الأجواء القريبة من مطار تيفور تزامنا مع العدوان.
المصدر: الميادين


مطار تيفور العسكريداعشالقوات الأميركيةداعشسوريا

00:27 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات