انطلاق جولة جديدة من محادثات أستانا حول سوريا عودة حوالي 900 لاجئ إلى سوريا من الخارج خلال الــ 24 ساعة الأخيرةحلفاء لواشنطن يرفضون طلبها إرسال قوات إلى سورياموقع كندي يفجر قنبلة ويكشف بالاسماء عن 7 دول تدعم بالسلاح داعشالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسس للعدوان السعودي بالحديدة207 قتلى ضحايا التفجيرات الإرهابية في سريلانكا.. وإدانات دولية واسعةاستشهاد طفل بنيران المرتزقة على الحدود واستمرار الخروقات في الحديدةالجيش يدمر تجمعات لإرهابيي "النصرة" في محيط جبل شحشبو بريف حماة “قسد” تفرج عن أمير التعليم التابع لـ”داعش” في دير الزور !!أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ليبرمان يتبجح بعودة سلاحه الجوي للعمل في سوريا

قال وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في تصريح لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن "سلاح الجو الإسرائيلي عاد للعمل في سوريا مرة ثانية".

ويأتي تصريح "ليبرمان" عقب إعلان وزارة الدفاع الروسية بأن مقاتلتين إسرائيليتين من طراز "إف-15" شنتا غارة جوية على مطار التيفور السوري، وذكرت أن 3 صواريخ وصلت إلى الهدف، بينما تم اعتراض 5 منها.

كما طلبت روسيا، عبر قنوات وزارتي الدفاع والخارجية، إيضاحات عاجلة من حكومة الاحتلال حول الضربات التي وجهتها فجر اليوم الاثنين، على مطار التيفور في سوريا.

فيما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، عن مصدر عسكري قوله، إن العدوان الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري تم بطائرات إسرائيلية من طراز "أف-15" أطلقت عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية.
المصدر: سانا


أفيغدور ليبرمانسلاح الجو الإسرائيليوزارة الدفاع الروسيةمطار تيفور السوريسوريا

00:23 2018/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات