ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عشاء سري لـ بن سلمان

نشر موقع مجلة "هوليود ريبورتر" تقريرا لكل من بيتر كيفر وعابد رحمان قالا فيه إن ولي عهد السعودية محمد بن سلمان أنهى رحلته السريعة إلى لوس أنجلوس بعشاء حميم في قصر الملياردير اليهودي روبرت مردوخ تخلله "ساعة كوكتيل" طويلة تم خلالها تقديم أشكال النبيذ المنتجة من مزارع العنب التي يملكها مردوخ.

أجتمع ابن سلمان مع حوالي 20 شخصا في حفل العشاء. وذكرت مصادر لـ"هوليوود ريبورتر" أن من بين الحضور كان المدير العام لديزني لاند، بوب أيغر وزوجته، ويلو باي ومدير أفلام يونيفيرسال، جيف شيل، ومدير فوكس تي في، بيتر رايس ومديرة توينتيث سنتاري فوكس، ستيسي شنايدر، بالإضافة إلى الممثلين مورغان فريمان ومايكل دوغلاس ودوين جونسون الملقب بـ"ذي روك"، إضافة إلى مخرج فيلم " ذا بوست" ستيفن سبيلبرغ.

امبراطورية مردوخ

يمتلك روبرت مردوخ أكبر امبراطورية إعلامية صهيونية في العالم، تكفي مراجعة تصريحات مردوخ عن المنطقة وموقفه من الصراع العربي ــــ الإسرائيلي لفهم نوايا الرجل الاستثمارية في المنطقة. إلى جانب تحيّز وسائله الإعلامية لمصلحة إسرائيل خلال الحروب الأخيرة التي خاضتها على لبنان (تموز / يوليو 2006) وغزة.

ورد في بروتوكولات حكماء صهيون أنه يجب على اليهود السيطرة على الإعلام بمختلف أنواعه من أجل بسط سيادتهم على العالم وقد نجحوا نجاحًا كبيرًا في هذا الهدف. فالكثير من الصحف والقنوات الفضائية العالمية يمتلكها منذ وقت اليهود الصهاينة.

تصريحات مردوخ:

- إننا في منتصف مرحلة تاريخية سيتم فيها إعادة تعريف الأوطان وتغيير مستقبلها جذريا.
- منذ البداية كانت نيوز كورب ولا تزال داعمة للقضية القومية اليهودية.
- إننا نصل إلى الناس من اللحظة التي يستيقظون فيها إلى اللحظة التي ينامون فيها.

خلال تسلّمه جائزة تقديرية من «اللجنة الأميركية اليهودية» في آذار (مارس) 2009، «أن العالم الحرّ يرتكب خطأً جسيماً إنّ ظنّ أن هذه الحرب (على غزة) ليست حربنا كلّنا».

بيتر رايس

يشغل  رايس مركز المدير التنفيذي لقناة فوكس تي فيي، وهي واحدة من أهم القنوات التي تعبّر عن وجهة نظر المحافظين في الولايات المتحدة وواحدة من أهم القنوات التي تنحاز في تغطيتها الإخبارية لإسرائيل في المطلق، و تعادي القضية الفلسطينية والعرب والمسلمين بشكل علني.

مورغان فريمان

وصل الممثل الأمريكي مورغان فريمان في العام 2016 إلى إسرائيل لتصوير فيلمه الجديد، "قصة الله" (Story of God). وخلال زيارته التقط فريمان صورة على خلفية المدينة القديمة في القدس، وشارك الصورة في صفحته على الفيس بوك مع عبارة " تم تصويره في "القدس، إسرائيل".

سبيلبرغ.. صهيونية مخرج أميركي

أسس المخرج الاميركي سبيلبرغ جمعيّة خيريّة تُعنى بدعم المجتمع اليهودي وتنظيمه سمّاها "رجال الصلاح". قامت هذه الجمعيّة، في عام 2006، بالتبرع بمبلغ مليون دولار دعماً لدولة الاحتلال في حربها على لبنان.

يُصر سبيلبيرغ على إبراز الجانب اليهودي فيه، ليس عبر أعماله اليومية فقط، ولكن أيضاً من خلال أفلامه، فصانع أفلام "قائمة شندلر" و"إنقاذ الجندي رايان" و"ميونخ" و"لينكولن"، لا يوفر فرصة يدعم فيها الأفكار الصهيونية عبر تصوير مشاهد بعينها. من أهم تصريحاته "أنا مستعدٌ للموت من أجل إسرائيل". 

تيكيلا ذا روك

ووصف المنتج والممثل، ونجم المصارعة الحرة الأمريكي دواین جونسون، الشھیر بـ"ذا روك" لقاءه بولي العهد السعودي محمد بن سلمان بـ"ليلة تاريخية".

و علق "ذا روك " على لقائه ببن سلمان في حفل العشاء، على حسابه على "انستغرام" قائلا "كان سعيدا لحضور العشاء الخاص مع بن سلمان و محيطه المتميز"، كما وصفه.

وقال "ان التجربة كانت مدهشة، وأنه من حسن الحظ انه جلب معه شرابه من "التيكيلا"!.

المصدر: حرمات


الحفلاتالعشاءمحمد بن سلمانالمشروبات الروحيةالسعوديةالولايات المتحدة الأميركية

00:48 2018/04/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات