سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد...هكذا بدت حرستا بعد خلاصها من الإرهاب

شهدت مدينة حرستا اليوم تجمعا جماهيريا شاركت فيه فعاليات أهلية وفنية وحشد من أهالي المدينة احتفالا بتطهيرها من الارهاب بفضل بطولات الجيش العربي السوري.

وأنشد المشاركون في التجمع الجماهيري أغاني وطنية تمجد بطولات الجيش العربي السوري وتفخر بدماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن وسط حضور كثيف من أهالي حرستا وعدد من العسكريين الذين يقومون على حماية الأهالي والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد عدد من الفنانين أن زيارتهم إلى مدينة حرستا بعد سنوات عانت فيها من اعتداءات التنظيمات الارهابية التي اتخذت أهلها دروعا بشرية هدفها الوقوف مع المواطنين الذين صمدوا وتمسكوا بوطنهم وبث الأمل في نفوس الأهالي ودعوتهم إلى العودة إلى منازلهم للتعاون مع الجهات المعنية لإعادة الحياة الطبيعية إلى المدينة التي طالما كانت عنوانا للحياة الآمنة.

وبعد انتهاء وحدات الجيش من تمشيط المدينة وتطهيرها من مخلفات الارهابيين دخلت الورشات الخدمية للبدء بترميم ما خربته المجموعات الارهابية تمهيدا لعودة جميع مؤءسسات الدولة اليها.

وأعلنت مدينة حرستا في الغوطة الشرقية بريف دمشق في الـ 23 من آذار الماضي خالية من أي وجود ارهابي بعد إخراج المسلحين وعائلاتهم الرافضين للمصالحة إلى محافظة ادلب بعد استكمال تسليم أسلحتهم الثقيلة قبيل مغادرتهم المدينة.


المصدر : سانا


مدينة حرستاالإحتفالاتالأهاليالجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةالغوطة الشرقيةسوريا

00:54 2018/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات