سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقفة نسائية يمنية استنكارا لجريمة اغتصاب فتاة الحديدة

نظمت الهيئة النسائية لأمانة العاصمة صنعاء وقفة نسائية حاشدة تحت شعار غضبا لدين الله غضبا للأرض والعرض .. بباب اليمن وسط العاصمة غضبا واستنكارا لجريمة المخا ولكل محاولات تغطيتها أو السكوت عليها .

حيث شاركت بالوقفة النساء اليمنيات من مختلف التوجهات والأحزاب السياسية والمكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني وتجمعات نسوية شعبية من مختلف مناطق العاصمة وقيادات الهيئة النسائية للأمانة المشاركات اكدن غضبهن لتمادي المحتلين واصرارهم على إهانة الأرض والعرض وارتكابهم أبشع الجرائم تحت مظلة العدوان السعودي وطالبن بالثأر لبنت اليمن من الجندي السوداني البغيض من انتهك العرض والأرض دون وجه حق ومؤكدات دعمهن ووقوفهن إلى جانب فتاة المخا حتى انتصار مظلوميتها وتطهير البلاد من كل مغتصب ومحتل.

الوقفة تضمنت العديد من الكلمات شددت في مجملها على ضرورة التحرك الجاد والسريع لإيقاف المحتل عند حده مهما كانت التضحيات وان هذا أمر لا يحتمله حر في جنوب اليمن وشماله كما تضمنت شعارات التنديد والاستنكار وقد صدر عن الوقفة النسوية الغاضبة  بيان ختامي أشار إلى عدد من النقاط والرسائل أبرزها للجيش واللجان حيث طالبتهم بالثأر  لجريمة  الاغتصاب والتنكيل بالمجرم بما يشفي قلوب المكلومين .
ورسالة الى بنت اليمن ان قضيتها تمس كل حرائر اليمن ولن تكون عواقبها إلا الخزي والعار لكل معتدي وخائن .. ورسالة اخرى للمرتزقة بأن يعوا بأنهم مجرد أدوات للعدوان والاحتلال سرعان مايستبدلون وتنتهي صلاحيتهم دون شكر أو جزاء .. وشددت على المحايدين والصامتين أن ينتفضوا وينتصروا لقضية الدين والوطن والعرض فالحق بين والباطل بين .
المصدر: يمنيات


حركات الإحتجاجالهيئات النسائيةانتهاك حقوق الإنسانالإغتصابالمرتزقةالعدوان السعودي على اليمناليمن

00:59 2018/04/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات