مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..لهذا السبباستشهاد مدنيين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف حماةتحالف العدوان يطلق 130 قذيفة على منازل سكنية بالحديدةمحلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقفة نسائية يمنية استنكارا لجريمة اغتصاب فتاة الحديدة

نظمت الهيئة النسائية لأمانة العاصمة صنعاء وقفة نسائية حاشدة تحت شعار غضبا لدين الله غضبا للأرض والعرض .. بباب اليمن وسط العاصمة غضبا واستنكارا لجريمة المخا ولكل محاولات تغطيتها أو السكوت عليها .

حيث شاركت بالوقفة النساء اليمنيات من مختلف التوجهات والأحزاب السياسية والمكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني وتجمعات نسوية شعبية من مختلف مناطق العاصمة وقيادات الهيئة النسائية للأمانة المشاركات اكدن غضبهن لتمادي المحتلين واصرارهم على إهانة الأرض والعرض وارتكابهم أبشع الجرائم تحت مظلة العدوان السعودي وطالبن بالثأر لبنت اليمن من الجندي السوداني البغيض من انتهك العرض والأرض دون وجه حق ومؤكدات دعمهن ووقوفهن إلى جانب فتاة المخا حتى انتصار مظلوميتها وتطهير البلاد من كل مغتصب ومحتل.

الوقفة تضمنت العديد من الكلمات شددت في مجملها على ضرورة التحرك الجاد والسريع لإيقاف المحتل عند حده مهما كانت التضحيات وان هذا أمر لا يحتمله حر في جنوب اليمن وشماله كما تضمنت شعارات التنديد والاستنكار وقد صدر عن الوقفة النسوية الغاضبة  بيان ختامي أشار إلى عدد من النقاط والرسائل أبرزها للجيش واللجان حيث طالبتهم بالثأر  لجريمة  الاغتصاب والتنكيل بالمجرم بما يشفي قلوب المكلومين .
ورسالة الى بنت اليمن ان قضيتها تمس كل حرائر اليمن ولن تكون عواقبها إلا الخزي والعار لكل معتدي وخائن .. ورسالة اخرى للمرتزقة بأن يعوا بأنهم مجرد أدوات للعدوان والاحتلال سرعان مايستبدلون وتنتهي صلاحيتهم دون شكر أو جزاء .. وشددت على المحايدين والصامتين أن ينتفضوا وينتصروا لقضية الدين والوطن والعرض فالحق بين والباطل بين .
المصدر: يمنيات


حركات الإحتجاجالهيئات النسائيةانتهاك حقوق الإنسانالإغتصابالمرتزقةالعدوان السعودي على اليمناليمن

00:59 2018/04/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات