ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتل سفاح داعش في الانبار

أفادت مصادر استخبارية ان قوة أمنية خاصة شنت عملية خاطفة وسريعة في صحراء الانبار ادت الى مقتل القيادي في عصابات داعش الارهابية المدعـو "ابو طـه التونسي" وتسعة من مرافقيه.

وذكرت المصادر لوكالة الفرات نيوز ، ان "هذه القوة وبعملية نوعية استطاعت ان تقتل الارهابي المدعو "ابوطه التونسي"، الملقب بسفاح الدواعش و تسعة من مرافقيه في صحراء محافظة الانبار بعد ورود معلومات استحبارية دقيقة عن تواجدهم في الصحراء لشن هجمات ارهابية تستهدف القوات الامنية".

وبينت المصادر ان "القوات الامنية عثرت على انفاق سرية لتلك العصبات في صحراء الانبار تحتوي في داخلها على أسلحة وحبوب مخدرة ومشروبات كحولية".

يذكر ان القوات الامنية تنفذ عمليات استبـاقية في صحراء الانبار للقضـاء علـى الخلايا النائمة فيها.
المصدر: وكالة الفرات نيوز


القوات الأمنية العراقيةالقتلسفاح الدواعشابوطه التونسيصحراء الانبارالعراق

20:20 2018/04/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات