القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بعد تعذيبه وقتله .. جيش الاحتلال التركي يمثل بجثة شاب من القامشلي

قام عناصر من جيش الاحتلال التركي بالتمثيل بجثة شاب سوري من القامشلي، وذلك بعد تعذيبه وقتله.

وأقدم جيش الاحتلال التركي على قتل الشاب عبد الفتاح فهمي، 18 عاماً، من من أهالي حي قدوربك بمدينة القامشلي شمال الحسكة بعد تعذيبه و تمثيل بجثته.

وقالت مصادر محلية بمدينة القامشلي لتلفزيون الخبر أن “الشاب عبد الفتاح فهمي استشهد خلال محاولته قبل 3 أيام تجاوز الحدود السورية التركية المقابلة لمدينة القامشلي بهدف العمل، ولكن عناصر جيش الاحتلال التركي اعتقلوه”.

وأضافت المصادر أن “عناصر جيش الاحتلال التركي أقدموا على تعذيب الشاب عبد الفتاح حتى وصلت بهم الوحشية إلى طعنه بالسكاكين، ومن ثم أطلقوا الرصاص عليه وقتلوه”.

وبينت المصادر أن “عناصر جيش الاحتلال التركي امتنعوا عن تسليم جثة عبدالفتاح فهمي لأهله، ليتم دفنه في مزار ناحية نصيبين بجانب القبور المجهولة الهوية في تركيا”.

وأشارت المصادر إلى أن “الشاب عبد الفتاح تعرض للتعذيب والتمثيل بجسده باستخدام السكاكين والرصاص لكي لا يتم التعرف على الجثة، حيث استطاع أقارب العائلة أن يستلموا الجثة بعد أن بقي ثلاثة أيام بين أيدي جيش الاحتلال التركي، بعد أن منعوا من رؤية أي أحد للجثة نظراً للبشاعة التي ارتكبوها بجسده”.

يشار إلى أن هناك مئات الحالات المشابهة لحالة استشهاد الشاب عبد الفتاح فهمي، من الذين استشهدوا على أيدي جيش الاحتلال التركي و الجندرمة خلال السنوات الماضية، حيث استشهد العشرات من الرجال و النساء و الشباب إما خلال محاولتهم عبور الحدود بقصد العمل او عن طريق عمليات قنصهم من داخل الأراضي التركية.
المصدر: تلفزيون الخبر


الجيش التركيالعسكريونانتهاك حقوق الإنسانالتعذيبعبد الفتاح فهميالقامشليالشهداءسوريا

00:42 2018/03/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات