حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد أربعة مواطنين واصابة 17اخرين جراء اعتداءات ارهابية بعبوة ناسفة وقذائف هاون بدمشق

استشهد اربعة مواطنين بينهم امرأة واصيب/17/ اخرون جراء اعتداءات ارهابية بعبوة ناسفة زرعها ارهابيون في شارعالثورة وقذائف هاون اطلقوها على شرقي التجارة والعمارة بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة/سانا/ ان انفجار عبوة ناسفة وضعها ارهابيون بالقرب من فندق هنانو عند مدخل سوق الادوات المستعملة فى شارع الثورة أدى الى استشهاد ثلاثة مواطنين واصابة /17/ اخرين بينهم طفل والحاق اضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وأضاف المصدر ان قذيفة هاون سقطت في محيط حديقة الفيحاء بشرقي التجارة ما ادى الى استشهاد امراة واضرار مادية بالمكان كما سقطت قذيفة اخرى على سطح بناء قرب المخابز الاحتياطية في منطقة العمارة واقتصرت الاضرار على الماديات.

المصدر: سما سورية



20:21 2014/04/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات