ما هى قصة "عروس تنظيم الدولة" ومطالبها بالعودة إلى بلادها بريطانيا ؟داعش يعلن مسؤوليته عن تفجيرات كابولواشنطن تدرج إعلام "داعش" على قائمة الإرهابالاستخبارات العسكرية تعتقل مسؤول التمويل لـ "داعش" الإرهابي في الأنبار "الخارجون" من آخر جيوب داعش.. هروب من موت إلى موت شركة فرنسية متهمة بدعم تنظيم “داعش” كيف جعل داعش مخيم الباغوز ساحة قتال وليس نقطة لحماية المدنيينعلى طريقة سفاح نيوزيلاندا .. بالصورة داعش تكتب على أسلحتها وتتوعد بالرد على الهجومداعش يتبنى ذبح تونسي.. وينشر فيديومقتل 17 بألغام خلفها تنظيم داعش في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يشن عشرات الغارات على الحديدة وصعدة والجوف

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال 24 ساعة الماضية، شن غاراته على مختلف المحافظات مخلفا قتلى وجرحى بالاضافة الى أضرارا مادية في الممتلكات.

ففي محافظة الحديدة قتل 5 مواطنين بينهم أطفال جراء 4 غارات استهدفت مزرعة بمنطقة الحسينية في مديرية بيت الفقيه. كما شن غارتين على منطقة الجاح بذات المديرية. وشن غارة على وادي زبيد. وفي صعدة قتل مواطنان وجرح اثنين آخرين من أبناء شدا في غارة للتحالف استهدفت سيارتهم في منطقة بركان بمديرية رازح.

كما قتل مواطن في انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات التحالف في منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية. وشن طيران التحالف غارتين على مديرية شدا وغارتين على منطقة طخية في مديرية مجز كما شن غارة على منطقة القد برازح. وتعرضت مناطق متفرقة من مديريات رازح وشدا ومنبه الحدوديات لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي الجوف شن طيران التحالف غارتين على مديرية المصلوب. وشن طيران التحالف 3 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة خلال الساعات الماضية.
المصدر: المشهد اليمني الأول


العدوان السعودي الأمريكيالغارات الجويةالقتلىالجرحىمديرية شدامحافظة حجةاليمن

03:27 2018/03/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات