ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طيران العدوان يشن عشرات الغارات على الحديدة وصعدة والجوف

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال 24 ساعة الماضية، شن غاراته على مختلف المحافظات مخلفا قتلى وجرحى بالاضافة الى أضرارا مادية في الممتلكات.

ففي محافظة الحديدة قتل 5 مواطنين بينهم أطفال جراء 4 غارات استهدفت مزرعة بمنطقة الحسينية في مديرية بيت الفقيه. كما شن غارتين على منطقة الجاح بذات المديرية. وشن غارة على وادي زبيد. وفي صعدة قتل مواطنان وجرح اثنين آخرين من أبناء شدا في غارة للتحالف استهدفت سيارتهم في منطقة بركان بمديرية رازح.

كما قتل مواطن في انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات التحالف في منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية. وشن طيران التحالف غارتين على مديرية شدا وغارتين على منطقة طخية في مديرية مجز كما شن غارة على منطقة القد برازح. وتعرضت مناطق متفرقة من مديريات رازح وشدا ومنبه الحدوديات لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي الجوف شن طيران التحالف غارتين على مديرية المصلوب. وشن طيران التحالف 3 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة خلال الساعات الماضية.
المصدر: المشهد اليمني الأول


العدوان السعودي الأمريكيالغارات الجويةالقتلىالجرحىمديرية شدامحافظة حجةاليمن

03:27 2018/03/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات