القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالتفاصيل: هكذا أسقطت سوريا "المفترس" الامريكية فوق اللاذقية

أوردت تقارير صحفية روسية تفاصيل إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار في سوريا.

وقالت صحيفة “روسيسكايا غازيتا” إنه بات معلوما أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرة أمريكية بدون طيار معروفة باسم Predator (المفترس) في شمال محافظة اللاذقية في شهر مارس/آذار من عام 2015.

وجاء في تفاصيل الحادث التي أوردتها صحيفة “فيستنيك موردوفيه” نقلا عن الخبير يوري ليامين إن الدفاعات الجوية السورية اكتشفت طائرة معادية في السماء وأطلقت النار عليها ودمرتها. وكشف فريق الاستكشافيين أن الطائرة التي انتهكت أجواء سوريا هي طائرة التجسس الأمريكية بدون طيار. وبعد ذلك أكدت القيادة الأمريكية أنها فقدت الاتصال بالطائرة المسيّرةMQ-1 “Predator” أثناء قيامها بالطلعة الجوية فوق شمال غرب سوريا. وانطلقت طائرة المفترس من قاعدة انجرليك في تركيا.

وبات معلوما في وقت لاحق أن الطائرة الأمريكية أسقطها نظام “بيتشورا-2إم” من صنع روسي.

ويقول الخبير ليامين إن السوريين تمكنوا من إسقاط الطائرة المتسللة بصاروخ واحد.
المصدر: روسيسكايا غازيتا


طائرة التجسس الأمريكيةأالخبراء العسكريونمحافظة اللاذقيةالدفاعات الجوية السوريةسوريا

01:37 2018/03/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات