ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد وإصابة 7 مدنيين جراء قذائف ارهابيي الغوطة على دمشق وريفها

استشهدت امرأة وأصيب 6 مدنيين آخرين جراء سقوط 23 قذيفة أطلقتها الجماعات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية على أحياء سكنية في مدينة دمشق ومحيطها.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن “التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت 6 قذائف سقطت في الزبلطاني وباب توما والقيمرية وباب شرقي وعش الورور ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 3 مدنيين بجروح إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات”.

وبين المصدر أن “التنظيمات الإرهابية أطلقت قذيفتين سقطت إحداهما على مدرسة أبناء الشهداء في منطقة الطبالة على طريق المطار ما أسفر عن إصابة شاب بشظايا ووقوع أضرار مادية وسقطت الأخرى على حي الشاغور ما ادى لاصابة  4 مدنيين إثر سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي الشاغور بمدينة دمشق ووقوع أضرار مادية”.

وفي ريف دمشق أفاد مصدر في قيادة الشرطة بأن “التنظيمات الإرهابية أطلقت ظهر اليوم 10 قذائف على محيط ضاحية الأسد السكنية ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات”.
وذكر المصدر أن 5 قذائف سقطت على المنازل السكنية في مدينة جرمانا ما أسفر عن إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.

وكان استشهد أمس 4 مدنيين وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالغوطة الشرقية بعدد من القذائف على حي الكباس وساحة التحرير بدمشق وعلى مدينة جرمانا بريفها.
المصدر: العالم


القذائفالشهداءالجرحىالمنازل السكنيةالمدنيونالجماعات الإرهابيةالغوطة الشرقيةسوريا

03:44 2018/03/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات