استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات السورية تعثر على ورشة للمسلحين لتحضير ذخائر كيميائية في الغوطة الشرقية

أعلن الجيش العربي السوري، اليوم الاثنين 12 مارس/آذار، العثور على ورشة عمل للمسلحين في الغوطة الشرقية تستخدم في إنتاج أسلحة كيماوية.
وأكد العقيد في الجيش السوري، فراس إبراهيم، أن القوات السورية عثرت بالقرب من بلدة أفتريس في الغوطة الشرقية بعد خروج المسلحين منها على ورشة لتصنيع ذخائر كيميائية.

وقال العقيد للصحفيين: "من المرجح أن الذخائر التي عثر عليها تم تصنيعها في إطار التحضير لاستفزاز، لاتهام القوات الحكومية باستخدام الأسلحة الكيميائية".

وكان نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أعلن، السبت الماضي، أن المسلحين في الغوطة الشرقية يخططون لتمثيل هجمة كيميائية وإلصاقها بالحكومة السورية، منتقداً جهات التحقيق في استخدام السلاح الكيميائي في سوريا بعدم التعاون مع الحكومة السورية.
المصدر: وكالة سبوتنيك


الجيش العربي السوريالذخائر العسكريةبلدة أفتريسالجماعات الإرهابيةالأسلحة الكيماويةسوريا

01:21 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات