بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات السورية تعثر على ورشة للمسلحين لتحضير ذخائر كيميائية في الغوطة الشرقية

أعلن الجيش العربي السوري، اليوم الاثنين 12 مارس/آذار، العثور على ورشة عمل للمسلحين في الغوطة الشرقية تستخدم في إنتاج أسلحة كيماوية.
وأكد العقيد في الجيش السوري، فراس إبراهيم، أن القوات السورية عثرت بالقرب من بلدة أفتريس في الغوطة الشرقية بعد خروج المسلحين منها على ورشة لتصنيع ذخائر كيميائية.

وقال العقيد للصحفيين: "من المرجح أن الذخائر التي عثر عليها تم تصنيعها في إطار التحضير لاستفزاز، لاتهام القوات الحكومية باستخدام الأسلحة الكيميائية".

وكان نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أعلن، السبت الماضي، أن المسلحين في الغوطة الشرقية يخططون لتمثيل هجمة كيميائية وإلصاقها بالحكومة السورية، منتقداً جهات التحقيق في استخدام السلاح الكيميائي في سوريا بعدم التعاون مع الحكومة السورية.
المصدر: وكالة سبوتنيك


الجيش العربي السوريالذخائر العسكريةبلدة أفتريسالجماعات الإرهابيةالأسلحة الكيماويةسوريا

01:21 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات