استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يكتسح الأفتريس في الغوطة الشرقية

حررت قوات الجيش السوري بلدة الأفتريس جنوب الغوطة الشرقية، عقب هجمات موسعة على المجموعات المسلحة اليوم الأثنين.

وأفاد مراسل "دمشق الآن" في الغوطة الشرقية بتمكن قوات الجيش السوري من فرض سيطرتها الكاملة على بلدة الأفتريس ومزارعها المحيطة بعد انهيار خطوط دفاع المجموعات المسلحة وهروبهم باتجاه مزارع مدينة سقبا في القطاع الأوسط للغوطة الشرقية.

وتعتبر بلدة الأفتريس آخر معاقل المجموعات المسلحة في المزارع الشرقية للقطاع الأوسط، والسيطرة عليها يضع الجيش السوري على مشارف بلدة سقبا من جهتها الشرقية.

وعلمت دمشق الآن من مصدر ميداني بأن الجيش السوري قتل مالا يقل عن 17 مسلحاً في البلدة، وضبط خنادق وأنفاق كانت تستخدمها المجموعات المسلحة.

وكان الجيش السوري قد سيطر مؤخراً على بلدة مديرا وقسم الغوطة الشرقية إلى ثلاث أقسام وهي دوما ومزارعها وحرستا وبلدات القطاع الأوسط، كما تمكن من السيطرة على مزارع جسرين الشرقية وصولاً إلى مشارف البلدة.


المصدر: دمشق الآن


الجيش العربي السوريالمعاركالغوطة الشرقيةبلدة الأفتريسالجماعات الإرهابيةسوريا

00:49 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات