مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يكتسح الأفتريس في الغوطة الشرقية

حررت قوات الجيش السوري بلدة الأفتريس جنوب الغوطة الشرقية، عقب هجمات موسعة على المجموعات المسلحة اليوم الأثنين.

وأفاد مراسل "دمشق الآن" في الغوطة الشرقية بتمكن قوات الجيش السوري من فرض سيطرتها الكاملة على بلدة الأفتريس ومزارعها المحيطة بعد انهيار خطوط دفاع المجموعات المسلحة وهروبهم باتجاه مزارع مدينة سقبا في القطاع الأوسط للغوطة الشرقية.

وتعتبر بلدة الأفتريس آخر معاقل المجموعات المسلحة في المزارع الشرقية للقطاع الأوسط، والسيطرة عليها يضع الجيش السوري على مشارف بلدة سقبا من جهتها الشرقية.

وعلمت دمشق الآن من مصدر ميداني بأن الجيش السوري قتل مالا يقل عن 17 مسلحاً في البلدة، وضبط خنادق وأنفاق كانت تستخدمها المجموعات المسلحة.

وكان الجيش السوري قد سيطر مؤخراً على بلدة مديرا وقسم الغوطة الشرقية إلى ثلاث أقسام وهي دوما ومزارعها وحرستا وبلدات القطاع الأوسط، كما تمكن من السيطرة على مزارع جسرين الشرقية وصولاً إلى مشارف البلدة.


المصدر: دمشق الآن


الجيش العربي السوريالمعاركالغوطة الشرقيةبلدة الأفتريسالجماعات الإرهابيةسوريا

00:49 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات