ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقفة بمدينة البيضاء للتنديد باستمرار جرائم العدوان

نظم أبناء مدينة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم ومجازر العدوان الأمريكي السعودي واستمرار الحصار.

وفي الوقفة أشار محافظ البيضاء علي محمد المنصوري استمرار الشعب اليمني في الصمود والثبات رغم المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الأطفال والنساء وما يفرضه من حصار منذ ثلاثة أعوام .

وأكد ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على قوى الإرهاب في جر البلاد إلى أتون الفوضى والصراع .. داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية خلال المرحلة الراهنة وتوحيد الطاقات لمواجهة العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال .

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي حضرها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية والأعيان ما يرتكبة العدوان من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الشعب اليمني وحصار جائر.

ولفت البيان الذي تلاه خالد الريامي إلى أن استمرار العدوان في استهداف النساء والأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية، وصمة عار في جبين الإنسانية بصورة عامة ودول العدوان بشكل خاص .. مؤكدا أن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم .

وحيا المشاركون الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا البيان منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية بالعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار.
المصدر: سبأ نت


الحركات الإحتجاجيةمدينة البيضاءالجرائمالمجازرالعدوان الأمريكي السعودي على اليمناليمن

00:24 2018/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات