تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الحشد يدك تجمعات لـ"داعش" داخل الأراضي السورية

أعلنت قوات الحشد الشعبي، استهداف تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي داخل الأراضي السورية بقذائف الهاون.

وذكر موقع الحشد الشعبي، أن "فصيل الهاون التابع للواء 29 في الحشد الشعبي استهدف تجمعات لتنظيم داعش داخل قرية العطشانة، بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود تجمعات ينوون الهجوم على قطعاتنا المنتشرة على الشريط الحدودي".

وأضاف الموقع أن "الإصابات كانت مباشرة في قلب التجمع".

وتتبع قرية العطشانة ناحية مركز الرقة السورية على الشريط الحدودي مع العراق، وكانت قوات الحشد الشعبي أعلنت في فبراير/شباط الماضي استهدافها بالقذائف لتجمعات من عناصر "داعش" في القرية، ويسيطر الحشد الشعبي على الشريط الحدودي للعراق مع سوريا، حيث تتعرض لهجمات متكررة من فلول التنظيم الإرهابي الفارين بين البلدين.

وأعلن العراق تحرير كافة أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي وانتصاره النهائي على الإرهاب في 10 ديسمبر/كانون الأول الماضي.
المصدر: دمشق الآن


قوات الحشد الشعبيقذائف الهاونداعشقرية العطشانةسورياالعراق

22:52 2018/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات