ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"قسد"تدعي : قتلنا 313 عنصرا من الجيش التركي وحلفائه خلال 4 أيام

أدعت "قوات سوريا الديمقراطية" أن الاشتباكات المستمرة منذ 4 أيام على محور جنديرس بعفرين أدت لمقتل 313 عنصرا من الجيش التركي وفصائل المعارضة المتحالفة معه في عملية "غصن الزيتون".

هذا فيما قصف الطيران الحربي التركي يوم الجمعة قرى عدة تابعة لمنطقة جنديرس، واندلعت معارك عنيفة في مريمين بناحية شرا شرق عفرين.

وأكدت "قوات سوريا الديمقراطية" في بيان الجمعة أن الجيش التركي والفصائل المتحالفة معه مستمرة في استهداف أحياء سكنية مكتظة داخل مدينة عفرين، حيث سقطت قذائف على حي ترندة، مساء الخميس، أدت لاستشهاد 3 أطفال من عائلة واحدة، هم رشيد إبراهيم البالغ ثلاثة سنوات إثر إصابة في الرأس، وحلا إبراهيم البالغة 14 عاما وحسين إبراهيم البالغ 10 سنوات. 

وأضاف البيان أن اشتباكات مع الجيش التركي ومسلحين من الفصائل جرت في محاور مدينة عفرين وناحية شرا وجنديرس وبلبلة اسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح.

وفي ناحية شرا، أدت الغارات الجوية التركية المكثفة والقصف العشوائي بالسلاح الثقيل على قرى مريمين وقورتوقلاق وقرة تبة، الى سقوط ضحايا مدنيين، وفق البيان.

واتهمت "قسد" السلطات التركية بـ"الإبادة الممنهجة" للأكراد في سوريا، مشيرة إلى أن الدولة التركية مستمرة في انتهاك القرارات الدولية، ولا سيما قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2401 الذي يلزم كافة الأطراف المتحاربة في سوريا بوقف العمليات القتالية.

كما اتهم حزب "حركة المجتمع الديمقراطي" TEV-DEM الكردي السوري تركيا باستخدام أسلحة الناتو ضد المدنيين في عفرين.
المصدر: روسيا اليوم


الإشتباكات العسكريةقوات سوريا الديمقراطيةالجيش التركيالغارات الجوية التركيةانتهاك حقوق الإنسانالأكرادقرة تبةعملية غصن الزيتونسوريا

22:46 2018/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات