تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يقضي على رئيس أركان فيلق الرحمن

اعترف تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في بيان رسمي بمقتل رئيس أركانه المدعو أبو علي ضياء الشاغوري خلال المعارك الدائرة في الغوطة الشرقية.

ويشغل الشاغوي منصب رئيس أركان فيلق الرحمن وقائد عملياته العسكرية في كامل الغوطة الشرقية ، حيث استطاع الجيش السوري القضاء عليه مع عشرات المسلحين خلال العمليات العسكرية في محاور الغوطة الشرقية .

يشار الى ان الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تقدمهم على عدد من محاور الغوطة الشرقية حيث حرروا اكثر من خمسة وخمسين بالمئة من الجيب الاخير للارهابيين في الغوطة. هذا وخرجت عشرات العائلات عبر معبر مخيم الوافدين على الرغم من قصف المسلحين المتواصل على المعبر.
المصدر : موقع مراسلون 


الجيش العربي السوريالمعاركالقتلفيلق الرحمنأبو علي ضياء الشاغوريالغوطة الشرقيةسوريا

22:40 2018/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات