طيران الاحتلال يقصف مركز بحوث في ريف حماة السوريةإخراج أكثر من 3 آلاف شخص من مناطق خفض التصعيد بسوريااسقاط طائرتين بلا طيار اقتربتا من قاعدة حميميم في سوريا"النصرة" تحرق معبر القنيطرة في الجولان قبل مغادرتها الجنوب السوريألمانيا تؤكد جاهزيتها لاستقبال الخوذ البيضاءالعهد" يكشف نص الورقة البيضاء لتركيا حول الحل في إدلببالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوري
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد عقيد في الحرس الجمهوري في الغوطة الشرقية

استشهد العقيد شادي علوش قائد “الكتيبة 358 اقتحام” في الحرس الجمهوري السوري في المعارك الضارية التي يخوضها الجيش السوري في الغوطة الشرقية.

وكان الشهيد علوش يشغل قائد “الكتيبة 358- اقتحام” في الحرس الجمهوري برتبة رائد قبيل استشهاده حيث رفع الى رتبة عقيد شرف إثر استشهاد، وكان قد نشر صورة له عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، الثلاثاء الماضي، وكتب “الغوطة تتحرر”.

و ينحدر الشهيد العقيد شادي علوش من قرية حمام قنية في منطقة الشيخ بدر في محافظة طرطوس.

هذا و تخوض وحدات من الجيش السوري معارك عنيفة على مشارف بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية, بعدما تمكن الجيش السوري خلال الايام القليلة الماضية من تحرير ما مساحته 50 % تقريبا من مجمل مساحة الغوطة الشرقية.

تترافق عمليات الجيش السوري مع مظاهرات شعبية تعم عدة بلدات في الغوطة الشرقية كحمورية و عربين و كفربطنا غيرها, تطالب بخروج المسلحين من بلداتهم و دخول الجيش السوري الى بلداتهم.
المصدر: سانا


الشهداءالعقيد شادي علوشالجيش العربي السوريالحرس الجمهوري السوريسوريا

02:17 2018/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات