الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو +18:إعدام 70 مسلحاً للحر على يد داعش في البوكمال

اكد ما يسمى المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن نحو 70 مسلحاً قتلوا خلال المعارك مع تنظيم داعش في مدينة البوكمال السورية على الحدود مع العراق.
وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، جثث عشرات المسلحين يعتقد أنهم اعدموا بعد اعتقالهم من قبل مسلحي داعش. وقال معارضون: إن القتلى اغلبهم مما يسمى الجيش السوري الحر.
وهاجم مسلحو داعش بلدة البوكمال الخميس لطرد مسلحي جبهة النصرة منها، حيث تسعى داعش الى احكام السيطرة على بلدة البوكمال لتأمين معبر دائم لها مع العراق.
وكان المرصد السوري اكد في حصيلة سابقة، مقتل 54 مسلحا على الاقل خلال معارك بين تنظيم ما يسمى داعش وجبهة النصرة في مدينة البوكمال الواقعة في محافظة دير الزور شرقي سوريا، وأشار المرصد إلى مقتل شقيق ما يسمى أمير داعش في البوكمال، وقاض في الهيئة الشرعية بالمدينة.
يأتي ذلك في وقت نشرت مواقع الكترونية تسجيلاً منسوباً لقيادي في داعش هاجم فيه أيمن الضواهري زعيم تنظيم القاعدة، واصفاً إياه بالمارق، فيما اتهم شيخ سعودي جماعات مسلحة في سوريا لم يسمها بالعلاقة مع اجهزة الموساد والاستخبارات الغربية والإقليمية.
glahi]m hgtd]d,:https://www.youtube.com/watch?v=HwO06XCnfl0
المصدر: سما سورية


15:08 2014/04/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات