سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد اهالي الغوطة يتحدون الارهابيين بهذا الفيديو!

أظهرت مقاطع فيديو خروج مظاهرات قالت إنها في أحياء مسرابا وحمورية في الغوطة الشرقية تطالب المسلحين بالخروج وترفع علم الدولة السورية، وصور الرئيس السوري بشار الأسد.

ورحب الأهالي بدخول الجيش إلى بعض المناطق وتحريرها من سيطرة المسلحين والإرهابيين.

وردد الأهالي خلال المظاهرات الهتافات التي تحيي الجيش السوري ورئيس الدولة السورية الرئيس بشار الأسد ورددوا قائلين: "الله… سوريا… بشار وبس"، ويعتبر هذا الهتاف من أهم العبارات التي يشار من خلالها إلى الوقوف خلف الدولة السورية والرئيس الأسد في التأييد لمحاربة الإرهاب وضربه أينما ظهر على الجغرافية السورية.

وفي سياق متصل، أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن بعض المسلحين في الغوطة الشرقية مستعدون لمغادرتها مع عائلاتهم، في حين يرفض بعضهم الآخر هذا الخيار.

وكانت وحدات من الجيش السوري والقوى الرديفة قد استعادت، أمس الثلاثاء، كامل المزارع المحيطة بمسرابا وبيت سوى ومعظم مناطق الريحان، إضافة لسيطرتها الكاملة على بلدة المحمدية في الغوطة الشرقية في ريف دمشق.

ونقلت وسائل إعلام مرئية سورية لقطات من المعارك الجارية في الغوطة الشرقية، وهناك حديث عن اقتراب الجيش السوري من شطر الغوطة إلى شطرين وعزل حرستا عن دوما، لتصبح حرستا بذلك ساقطة ناريا، الأمر الذي سيؤدي إلى تلاقي القوات السورية المهاجمة من جهتي الشمال والجنوب في آن واحد.


المصدر: العالم


العائلاتالغوطة الشرقيةالمظاهراتالجيش العربي السوري

02:04 2018/03/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات