بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الكيان الاسرائيلي يدعم المجموعات المسلحة جنوب بسوريا

قال موقع "مينت نيوز برس" الأمريكي أن سلطات الاحتلال "الإسرائيلي” تكثف على نحو غير مسبوق دعمها للمجموعات المسلحة في جنوب سوريا في محاولة يائسة من طرفها لكسب موطئ قدم استراتيجي داخل سوريا.
وأشار الموقع إلى أن “أطرافاً إقليمية بما فيها “إسرائيل” تحاول بشكل محموم تعزيز دعمها للمجموعات المسلحة التي تقاتل “بالوكالة” عنها في سوريا بهدف تأجيج الأزمة وإطالة أمدها”، مبيناً أنه “بالنسبة لكيان الاحتلال “الإسرائيلي” فإن مسألة إحكام السيطرة والتمدد إلى الأراضي المحيطة بالجولان السوري المحتل تحمل أهمية كبيرة ما يدفعه إلى مضاعفة الدعم الذي يقدمه لسبع مجموعات مسلحة على الأقل مما يسمى “معارضة معتدلة”.

ولفت الموقع إلى أن “الدعم “الإسرائيلي” للتنظيمات المتشددة في سوريا و الذي بدأ منذ سنوات ويشمل أسلحة وذخائر وأموالاً ومساعدات طبية ولوجستية تزايد بشكل كبير بعد أن أوقفت وكالة الاستخبارات الأمريكية الشهر الماضي الأموال التي كانت تقدمها على شكل راتب شهري لنحو 10 إلى 20 ألف مسلح.

يذكر أن العدو “الاسرائيلي” أقر في وقتٍ سابق بالعلاقة العضوية التي تربطه بالتنظيمات المسلحة في سوريا من خلال اعتراف وزير الحرب السابق موشيه يعالون بالتنسيق القائم بين كيانه وهذه التنظيمات، خصوصاً الموجودة في المناطق القريبة من الجولان السوري المحتل.
المصدر: مينت نيوز برس


الحرب على سورياالدعمالأسلحةالأموالالجيش الإسرائيليالجماعات الإرهابيةسوريا

22:39 2018/02/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات