الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"شاهد" قاذفات صواريخ وصواريخ باليستية تكتيكية تدك الإرهابيين في ريف دمشق

ينوي الجيش السوري استخدام أقوى قاذفات صواريخ متعددة المهام “سميرتش” والصواريخ الباليستية التكتيكية “توتشكا” في العملية ضد الإرهابيين في ريف دمشق.

قال أحد الخبراء في الأزمة السورية، يوري ليامين، تعقيبا على فيديو قافلة الأسلحة الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي “تم مشاهدة قاذفات الصواريخ متعددة المهام “سميرتش” والصواريخ الباليستية التكتيكية “توتشكا”، ومن المتوقع أنها موجودة في قوافل أخرى متجهة لدك الإرهابيين”.

ويمكن مشاهدة العديد من المعدات العسكرية الأخرى، مثل دبابة “تي-90” التي تسلمتها سوريا بعد بدء العملية الروسية في سوريا، كما يمكن ملاحظة قذائف هاون عيار 240 مم.

ولضمان التفوق العددي اللازم في الهجوم ضد المسلحين في المنطقة، يتم سحب قوات من أجزاء أخرى من البلاد إلى دمشق.

ومن بينها قوات من إدلب وشمال حماة كما تشارك في العملية “قوات النمر” بقيادة العقيد سهيل الحسن، ونخبة من الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة المدرعة.

يأتي هذا التركيز الكبير للقوات والمعدات للقضاء على مجموعة قوية جدا من المسلحين في الغوطة الشرقية، ووفقا لتقديرات مختلفة، هناك ما يقرب من 9 إلى 10 آلاف مسلح.


المصدر: شام تايمز


الجيش العربي السوريالقاذفات الصاروخيةالجماعات الإرهابيةسوريا

22:31 2018/02/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات