مذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ثلاث مجازر في يوم واحد .. حمص إلى واجهة الدم مجددا

شهدت مدينة حمص يوماً دامياً، تمثّل بحدوث ثلاث مجازر مروعة حصدت عشرات المدنيين في الأحياء الآمنة. المجازر بدأت ظهر أمس بانفجارين ضخمين في وقتين مختلفين هزّا حي كرم اللوز، وأوديا بحياة 25 مدنياً وجرح 107 آخرين.

وذكرت وكالة «سانا» أنّ «سيارة مفخّخة كانت مركونة إلى جانب حلويات البدر، وهي منطقة تشهد حركة مرورية كثيفة، جرى تفجيرها عن بعد، وبعد انقضاء نصف ساعة على التفجير الأول انفجرت سيارة مفخخة ثانية، في المكان ذاته، ما أدى إلى مقتل العديد من المسعفين والأهالي الذين تجمّعوا لإسعاف الجرحى». وبعد مرورساعات على التفجيرين دخل مسلحون مجهولون إلى حي كرم الزيتون المجاور، وقاموا بتصفية 14 مدنياً، باستخدام أسلحة رشاشة. وذكرت مصادر «الأخبار» أنّمسلحين أقدموا على ارتكاب مجزرة مروعة بحق عائلتين كاملتين، داخل حي كرم الزيتون.
وفي سياق آخر، ذكرت وكالة «سانا» أن الجهات المختصة سوّت أوضاع24 مسلّحاً من أحياء الحميدية وباب تدمر وباب التركمان في مدينة حمص القديمة، ليصبح عدد المسلّحين الذين سوّيت أوضاعهم في محافظة حمص منذ السبتالفائت 257 مسلّحاً.
المصدر: جبهة الإنقاذ السورية


21:21 2014/04/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات